شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار لبنان

جعجع التقى سفير مصر ووفد من الضنية مهنئا

وطنية – التقى رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع، في المقر العام للحزب في معراب، وفداً من منطقة الضنيّة برئاسة المرشح السابق عن المقعد السني في المنطقة بلال هرموش يرافقه رئيس رابطة مخاتير الضنية ضاهر أبو ضاهر، رئيس بلديّة السفيرة محمود هرموش وعدد من مخاتير ومشايخ المنطقة، في حضور منسق الحزب في المنية الضنيّة جهاد بشارة ومنسقه في طرابلس جاد دميان.

أشار هرموش خلال اللقاء إلى أننا “موجودون اليوم في منزلنا الثاني معراب، لهدفين :الأول توجيه أحر التهاني القلبيّة للحكيم بعد ان نال اكبر كتلة نيابيّة حصل عليها سياديّ في لبنان، والثاني لنؤكد له أن الأصوات التي  اقترعت لنا في القرى المسيحيّة في المنطقة نضعها في قلبنا وعلى أكتافنا وهي ضمن مسؤوليتنا من الآن فصاعدًا “.

وشدّد على “ضرورة ممارسة الديموقراطية في لبنان لا أكثر ولا أقل، وهنأ هرموش حزب “القوات اللبنانية “على الفوز الذي حققوه في غالبية الدوائر”.

سفير مصر

والتقى جعجع،  سفير جمهوريّة مصر العربيّة  الدكتور ياسر علوي في حضور رئيس جهاز العلاقات الخارجيّة في الحزب الوزير السابق ريشار قيومجيان. وقد تباحث المجتمعون في آخر التطورات السياسيّة والاقتصادية في لبنان بعد الانتهاء من الاستحقاق النيابي .

زر الذهاب إلى الأعلى