أخبار فلسطين

اللواء ابو عرب: يلتقي اللواء عبدالله وضباط الامن الوطني في منطقة صور

29\6\2023

التقى قائد “الامن الوطني الفلسطيني في لبنان” اللواء “صبحي أبو عرب” اليوم ٢٩-٦-٢٠٢٣ في مقر قيادة الأمن الوطني بمخيم الرشيدية، القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح وفصائل م.ت.ف في منطقة صور اللواء “توفيق عبدالله” وضباط وكوادر الأمن الوطني الفلسطيني وحركة فتح في منطقة صور، ويأتي هذا اللقاء في اطار اللقاءات الدورية التي يقوم بها اللواء “صبحي ابو عرب” لقوات الأمن الوطني الفلسطيني في المخيمات الفلسطينية في لبنان، للأطلاع على
الأوضاع العامة للامن الوطني خاصة في ظل الظروف التي تستهدف النيل من أمن واستقرار شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

بداية رحب اللواء توفيق عبدالله وضباط وقيادة وكوادر حركة فتح والأمن الوطني في منطقة صور باللواء صبحي ابو عرب قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان، مؤكدا على أن أمن وأمان أبناء شعبنا واستقرار مخيماتنا وتجمعاتنا هو خط احمر بالنسبة لحركة “فتح” والأمن الوطني في منطقة صور، وإننا لن نسمح لأحد أن يعرض أمنهم واستقرارهم للخطر.

من ناحيته اللواء أبو عرب وضع اللواء عبدالله وقيادة وكوادر حركة فتح والأمن الوطني في منطقة صور بصورة الاوضاع والمستجدات في مخيمات لبنان، وما تتعرض له القضية والقيادة الفلسطينية، واجهزتها الأمنية من مؤامرات واستهدافات كبيرة.

وجدد المجتمعون وقوفهم خلف القيادة الحكيمة والشجاعة للشعب الفلسطيني وعلى راسها فخامة الرئيس محمود عباس “ابو مازن” الثابت على الثوابت، والصامد في وجه كافة المؤامرات الصهيونية والامريكية.

كما بحثوا بالاوضاع العامة في مخيمات لبنان وخاصة الامنية منها، حيث شددوا على ضرورة المحافظة على أمن وأمان اهلنا في المخيمات والجوار اللبناني الشقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى