السبت , سبتمبر 21 2019
الرئيسية / أخبار لبنان / نواب وشخصيات ووفود عزّت بالأمينة هيام نصرالله محسن في بيروت

نواب وشخصيات ووفود عزّت بالأمينة هيام نصرالله محسن في بيروت

شارك اخبارنا

قدّم العديد من الشخصيات الرسمية والحزبية والفاعليات والوفود التعازي بوفاة رئيسة المجلس الأعلى السابقة في الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمينة هيام نصرالله محسن. وقد حضر إلى الكنيسة الانجيلية وقاعة جمعية متخرجي الجامعة الأميركية للتعزية كل من النواب د. عناية عز الدين، د. قاسم هاشم، سليم سعادة، والنواب والوزراء السابقون انطوان خليل، غازي يوسف، ناصر نصرالله، مروان أبو فاضل، سامي حداد، سليمان طرابلسي، وفاء الضيقة حمزة وعلي حيدر.

كما حضر معزياً رئيس حركة الشعب إبراهيم الحلبي، عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ومسؤولها في لبنان مروان عبد العال، مدير عام وزارة الإعلام السابق محمد عبيد، غالب أبو زينب، الفنان دريد لحام، الفنانة نضال الأشقر، وعدد من ممثلي الأحزاب والقوى والهئيات، إضافة إلى رئيس بلدية الحدث جورج عون، رئيس بلدية بعبدا -اللويزة أنطوان الحلو، مخاتير الحدث، رئيس تحرير النهار غسان حجّار وأساتذة جامعات وفاعليات ووفود شعبية وحزبية. واتصل معزياً، النائب السابق غسان الأشقر، كما وصلت برقية من الوزير والنائب السابق بشارة مرهج، الذي قال: “أرجو قبول تعازي الحارة بوفاة الأمينة الفاضلة السيدة هيام نصرالله محسن التي عرفناها صادقة في حمل الأمانة، ورائدة في العمل السياسي الوطني ومناضلة في سبيل حقوق الإنسان وحقوق المرأة.” كما تلقت العائلة برقية من “لجنة رواد من لبنان”

هذا وقد تمّ تحديد يوم السبت الواقع فيه 17 آب 2019، لتقبل التعازي في مكتب مديرية مشغرة في الحزب السوري القومي الاجتماعي ـ قاعة الأمين عبدالله محسن، من الساعة الثانية بعد الظهر حتى السابعة مساءً.

14/8/2019                                                                                               عمدة الإعلام

عن Admin

شاهد أيضاً

السيد علي فضل الله استقبل الإعلامية جمانة عياد بمكتبه في بيروت

شارك اخبارنا استقبل السيد علي فضل الله في مكتبه في بيروت الإعلامية جمانة عيّاد التي اطلعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

игровые автоматы