الرئيسية / أخبار صور والجنوب / الكتيبة الكورية تتسلم هدية الأمم المتحدة الأسمى

الكتيبة الكورية تتسلم هدية الأمم المتحدة الأسمى

الكتيبة الكورية تتسلم هدية الأمم المتحدة الأسمى

الكتيبة الكورية قلدت عناصرها أوسمة السلام

 

إحتفلت الكتيبة الكورية الثامنة عشرة بتقليد عناصرها أوسمة الأمم المتحدة لحفظ السلام في مقر القيادة في 29 كانون الأول 2016.

ترأس الإحتفال قائد القطاع الغربي اللواء هوغو تشيللو الذي استقبل بالتحية العسكرية، بعدها عزفت الأناشيد الوطنية ورفعت الأعلام في ساحة العرض ليتم تقديم أوسمة حفظ السلام على أفراد الكتيبة من ثم كانت كلمة لقائد القطاع الغربي في اليونيفيل.

حضر الإحتفال ما يقارب الثلاثماية شخص بينهم قائد قطاع جنوب الليطاني في الجيش اللبناني ورئيس إتحاد بلديات قضاء صور إضافة الى ممثلين عن القوات المشاركة ضمن اليونيفيل ومجموعة كوريا-لبنان ما شاء الله.

يعتبر إحتفال تقليد ميدالية الأمم المتحدة لحفظ السلام الحدث المشرف والأهم حيث تقدم ميدالية حفظ السلام لكل من أتم تسعين  يوما” وما فوق من مهامه كجندي مشارك في قوات حفظ السلام تقديرا” لجهوده.

لقد نجحت الكتيبة الكورية العاملة ضمن اليونيفيل تحت مندرجات القرار 1701 في مهامها في جنوب لبنان على مدى السنوات التسع الماضية وقد استلمت الكتيبة الثامنة عشرة مهامها في 5 آب، وقد وصل عديد المشاركين الى 5300 عنصر سيكتبون تاريخ الجيش الكوري.

وكانت كلمة لقائد الكتيبة الكورية العقيد يانغ جيون سيوب اعتبر فيها أن هذا الإحتفال هو هدية مشرفة لجنوده الذين عملوا كل من موقعه لخدمة هذه المهمة في الأشهر الأربعة الماضية مؤكدا” على الإستمرارية بكل فخر وثقة في تمثيل كوريا على العمل من أجل السلام في لبنان.

 

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14

شاهد أيضاً

مفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبد الله، التقى الكاتب المصري ماهر مقلد

إستقبل مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله، في دار الافتاء في صور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *