الرئيسية / أخبار صور والجنوب / تسليم و تسلم لمنصب المدير الإداري لليونيفيل الإيطالية
?

تسليم و تسلم لمنصب المدير الإداري لليونيفيل الإيطالية

رعى قائد القطاع الغربي لليونيفيل والقوة الإيطالية الجنرال أوغو تشيللو الإحتفال الذي نظمته الكتيبة الايطالية في اليونيفيل وذاك في مقرها في شمع بمناسبة إنتقال السلطة بين المدير الإداري العقيد جوزيبي توتارو المنتهية مهمته وخلفه العقيد روبرتو غريكو الوافد، حضره نائب مدير بعثة اليونيفيل السيد عمران ريزا ، قنصل إيطاليا الفخري في جنوب لبنان المهندس أحمد سقلاوي، العقيد فوزي شمعون ، رئيس جهاز الإرتباط في القطاع الغربي المقدم الركن كرم جديفة ، رئيس بلدية شمع السيد عبد القادر صفي الدين ، ممثلو السلطات المحلية وعدد كبير من ضباط اليونيفيل .

بدأ الاحتفال بالنشيدين اللبناني والايطالي ونشيد الامم المتحدة ، ثم رفعت الاعلام ، واستعرض الجنرال تشيللو يرافقه العقيد توتارو والعقيد غريكو ، بعدها اقيمت مراسم التسليم والتسلم في الإدارة بإشراف الجنرال تشيللو.

بدوره القى راعي الحفل الجنرال تشيللو كلمة شكر فيها الحضور ، واثنى على دور العقيد توتارو المغادر وطاقمه على جهودهم ودعمهم للأنشطة العملانية للكتيبة الإيطالية إضافةً إلى دعمهم لمكتب التعاون المدني العسكري والمشاريع التي ينفذها لفائدة السكان المحليين ثم تمنى للعقيد الوافد غريكو التوفيق في مهامه.

والقى العقيد توتارو المغادر كلمة شكر فيها السلطات المحلية على الدعم خلال أدائه لمهامه في جنوب لبنان.

رئيس بلدية شمع السيد عبد القادر صفي الدين منح العقيد توتارو المغادر شهادة المواطنة الفخرية لبلدة شمع وبإسم رئيس إتحاد بلديات قضاء صور شهادة مماثلة للإتحاد.

وانتهى بغداء على شرف الحضور.

 

 

?
?
?
?
?
?
?
?
?
?
?
?
?
?

شاهد أيضاً

مدير عام وزارة التربية رعى الذكرى 75 للإستقلال في مجمع نبيه بري الثقافي

برعاية سعادة مدير عام وزارة التربية الدكتور فادي يراق ممثلًا برئيس المنطقة التربوية في الجنوب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *