أخبار لبنان

الرئيس نبيه بري مستقبلاً وفد الحركة الثقافية في لبنان حبذا لو ان الحركة السياسية في لبنان تشبه وتتماثل بالحركة الثقافيه في نقائها وإبتعادها

قال رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري وخلال لقائه في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة رئيس الحركة الثقافية في لبنان الشاعر باسم عباس وأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة للحركة

حبذا لو ان الحركة السياسية في لبنان تشبه وتتماثل بالحركة الثقافيه في نقائها وإبتعادها عن الإبتلاء الطائفي والمذهبي الذي لا شك أن مخاطره على الكيان اللبناني هي مخاطر وجودية .

وأضاف الرئيس نبيه بري : إن قضاء وقدر أي بلد في العالم لا تُطبق فيه الدساتير والقوانين حتماً سيكون الإنهيار تلو الإنهيار ، فلا مناص ولا خلاص ولا إنقاذ ولا حماية للبنان إلا بالعودة الى الإلتزام بقواعد الدستور والقانون و بالدولة المدنية .

وكان الرئيس نبيه بري قد إستقبل وزير الشباب والرياضة جورج كلّاس حيث تناول البحث الشؤون الشبابية والرياضية و إستراتيجية الوزارة لتعزيز الحضور اللبناني في الانشطة الرياضية الدولية و المحلية. ونقل كلّاس عن دولته تفاؤله بأن تحمل قابل الأيام مزيداً من الإستقرار على الصعيد السياسي والإجتماعي والاقتصادي ، آملاً ان يترافق ذلك مع إنتاج ثقافة (عقلانية وطنية) تهدف الى رفع شأن الكيانية اللبنانية بكل معانيها ودلالاتها.

كما ابرق الرئيس بري لرئيس مجلس النواب البلغاري نيكولا مينشيف مهنئاً بانتخابه رئيساً لمجلس النواب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى