شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار لبنان

الرئيس نبيه بري مستقبلاً وفد الحركة الثقافية في لبنان حبذا لو ان الحركة السياسية في لبنان تشبه وتتماثل بالحركة الثقافيه في نقائها وإبتعادها

قال رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري وخلال لقائه في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة رئيس الحركة الثقافية في لبنان الشاعر باسم عباس وأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة للحركة

حبذا لو ان الحركة السياسية في لبنان تشبه وتتماثل بالحركة الثقافيه في نقائها وإبتعادها عن الإبتلاء الطائفي والمذهبي الذي لا شك أن مخاطره على الكيان اللبناني هي مخاطر وجودية .

وأضاف الرئيس نبيه بري : إن قضاء وقدر أي بلد في العالم لا تُطبق فيه الدساتير والقوانين حتماً سيكون الإنهيار تلو الإنهيار ، فلا مناص ولا خلاص ولا إنقاذ ولا حماية للبنان إلا بالعودة الى الإلتزام بقواعد الدستور والقانون و بالدولة المدنية .

وكان الرئيس نبيه بري قد إستقبل وزير الشباب والرياضة جورج كلّاس حيث تناول البحث الشؤون الشبابية والرياضية و إستراتيجية الوزارة لتعزيز الحضور اللبناني في الانشطة الرياضية الدولية و المحلية. ونقل كلّاس عن دولته تفاؤله بأن تحمل قابل الأيام مزيداً من الإستقرار على الصعيد السياسي والإجتماعي والاقتصادي ، آملاً ان يترافق ذلك مع إنتاج ثقافة (عقلانية وطنية) تهدف الى رفع شأن الكيانية اللبنانية بكل معانيها ودلالاتها.

كما ابرق الرئيس بري لرئيس مجلس النواب البلغاري نيكولا مينشيف مهنئاً بانتخابه رئيساً لمجلس النواب

زر الذهاب إلى الأعلى