أخبار صور و الجنوب

لجنة مقاومة الاحتكار في مدينة صور قامت بزيارة القوى الامنية في المدينة مطالبين منهم التشدد لما فيه أمن المدينة واهلها.

نظرا للاوضاع الاجتماعية التي تمر بها مدينة صور ان من ناحية انتشار آفة المخدرات او ظاهرة المقامرات الالكترونية، وان من ناحية الاوضاع الامنيه والسلاح المتفلت وما له من تداعيات على المدينة واهلها، قامت لجنة مقاومة الاحتكار بزيارة القوى الامنية في المدينة، طالبين منهم التشدد لما فيه أمن المدينة واهلها.

بداية، كان في استقبال الوفد قائد سرية صور المقدم جورج عيد الذي أثنى على عمل هذه اللجنة وما تقوم به من خطوات لصالح المدينة، طالبا تعاون الجميع من بلدية وقوى سياسية وجمعيات وفعاليات للحد من انتشار مثل هذه الافات التي لم تشهدها المدينة من قبل علما ان القوى الامنية لم تتهاون في القاء القبض على اي مخل بالامن، ثم كان في استقبال الوفد رئيس مكتب مخابرات الجيش في صور المقدم المغوار محمد حاذر الذي اكد ان امن المدينة من اوليات الجيش اللبناني.

في النهاية شكر الوفد قائد قيادة سرية الدرك ورئيس فرع مخابرات الجيش على استقبالهما للوفد و تعاونهما لما فيه مصلحة المدينة و اهلها .

ويذكر ان وفد لجنة مقاومة الاحتكار ضم السيد جمال صفي الدين، الاب بشارة كتورة، الدكتورة منى يونس، السيدة بهية الزيات، الاستاذ خليل الاشقر، الاستاذ طارق حلاق، السيدة غزوة نعمة، والمحامية ندى يونس .

زر الذهاب إلى الأعلى