أخبار صور و الجنوب

نفذت #الجبهة_الاجتماعية وكشاف التربية الوطنية في #عكار_العتيقة بالتعاون مع بلدية عكار العتيقة ومجموعة “معاً نحو عكار أفضل” ومؤسسة “جـ ـهاد البنـ ـاء” ورئيس مركز الأحراش الجومة حسن يحيى، نشاط تشجير في أحراش عكار العتيقة.

نفذت #الجبهةالاجتماعية وكشاف التربية الوطنية في #عكارالعتيقة بالتعاون مع بلدية عكار العتيقة ومجموعة “معاً نحو عكار أفضل” ومؤسسة “جـ ـهاد البنـ ـاء” ورئيس مركز الأحراش الجومة حسن يحيى، نشاط تشجير في أحراش عكار العتيقة.

وبحضور أكثر من مئة متطوع من الجبهة الاجتماعية وكشاف التربية الوطنية في عكار العتيقة، حيثُ تم زراعة ما يزيد عن 150 شجرة في أحراش عكار العتيقة وقد استهدف النشاط مكان الحريق في منطقة #غزراتا.

وأكد عضو المجلس التنفيذي في #الشبابالقوميالعربي بشار نعمان أنها باكورة الأنشطة الاجتماعية في عكار، وأننا أبناء هذه الأرض وسنكون جزءاً لا يتجزأ من معاناة شعبنا وسنعمل على تغيير الواقع بالعمل لا بالكلام.

وأوضح عميد فوج عكار العتيقة في كشاف التربية الوطنية طه العلي أن العمل الكشفي ضرورة للوطن والأرض وأن الكشاف يتعاون مع الجميع لمصلحة البلدة وكل عكار.

وتكلم الناشط معن قدور عن الجبهة الاجتماعية ومهمتها في عكار هي لصالح الأرض وان فريقنا الذي قام بإطفاء الحرائق هو نفسه من قام بتشجير الأحراش اليوم وان عملنا سيستمر لكل عكار.

وفي ختام النشاط تم وضع شجرة تذكارية للذكرى في نهاية اليوم بحضور رئيس بلدية عكار العتيقة الدكتور محمد خليل وعضو المجلس السياسي في #الحرسالقوميالعربي ناصر سليمان وممثل حzب الله الشيخ عـ ـلي إسـ ـماعيل وممثل مؤسسة جهـ ـاد البناء حـسين دلال وممثل مجموعة “معاً نحو عكار أفضل” وليد الزعبي، بالإضافة لحشد من الفعاليات والمتطوعين والكشاف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى