Uncategorizedأخبار صور و الجنوب

العلامة الشيخ علي ياسين العاملي رأى أنه وبالرغم من حالة التخبط التي يعيشها البلد وسط غمرة الازمات الاقتصادية والاجتماعية ما زال بعض المسؤولين يعيشون الترف السياسي

رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي أنه وبالرغم من حالة التخبط التي يعيشها البلد وسط غمرة الازمات الاقتصادية والاجتماعية ما زال بعض المسؤولين يعيشون الترف السياسي ويتصرفون وكأن البلد بألف خير.
وتابع العلامة ياسين: أنه كان الاجدى بدل الاعتراض على قرار وزير العمل بالسماح للفلسطينيين بالعمل أن يعملوا لتحريك سوق العمل لأن ذلك يؤثر ايجابيا على الوضعين الاقتصادي والمالي.
كلام العلامة ياسين جاء في خطبة الجمعة في مسجد المدرسة الدينية في مدينة صور حيث اضاف: إن سوق العمل في لبنان يحتاج الى جهود جميع المقيمين دون اي تمييز او عنصرية لأن الناس وصلت الى الهاوية في تأمين لقمة عيشها ودوائها وحاجاتها الضرورية اليومية.
وتابع العلامة ياسين: ان تلك القرارات المالية غير المدروسة تزيد من التضخم المالي الذي يمعن في اضعاف العملة الوطنية ويزيد من ازمة المواطنين في ارتفاع الاسعار وفقدان السلع الضرورية من الاسواق.
واضاف العلامة ياسين: إننا نؤكد على ضرورة اصلاح القضاء وابعاده عن السياسة والحفلات الاعلامية التي يقوم بها بعض القضاة تنفيذا لاجندات خارجية ومصالح بعيدة عن مصلحة الوطن ومصلحة العدالة.
وختم العلامة ياسين مشيدا بالمواقف الفلسطينية والشعوب العربية المواجهة للتطبيع التي كان اخرها تقريع الوفد الامارتي في كيسنة الاحتلال من قبل سامي ابو شحادة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى