الرئيسية / تحقيقات / مدير العلاقات والتكفل في منطقة صور لجمعية المبرات الخيرية ابراهيم عبد علي في حوار شامل

مدير العلاقات والتكفل في منطقة صور لجمعية المبرات الخيرية ابراهيم عبد علي في حوار شامل

شارك اخبارنا

جنوب لبنان – محمد درويش :

مدير العلاقات والتكفل  في منطقة صور لجمعية المبرات الخيرية ابراهيم عبد علي يشير بكل ثقة الى أنه تعلم الصدق والموقف من المرجع السيد محمد حسين فضل الله (رض )

هذا المرجع الذي يقول : ان سعي الساعين لدعم المبرات هو جزء أساس في حفظ الوطن وحماية انسانه .

ويؤكد  المدير ابراهيم عبد علي : ان في الجمعية عدد كبير من المتطوعين والمتطوعات لخدمة الناس وعمل الخير اذ انه حاجة يومية كي نشعر بانسانيتنا وترجمتنا العملية للايمان الذي هو ليس شأنا” نظريا” أو  فقط من خلال النوايا انما هوترجمان العمل  الصالح .

وفي حوار اعلامي يقول ابراهيم عبد علي الذي أصبح مديرا” للعلاقات والتكفل في صور في  العام 2006 بعد حرب تموز

حيث يتابع بكل جهد يومي لا يعرف الا الكد والاجتهاد في اطار العمل الاجتماعي والانساني في صور والمنطقة،   وهو القادم الى الجمعية في العام 2003 كمندوب على دراجة نارية  كي يدخل الى عالم مليء بالعمل والعطاء . ليطور ويعطي بكل شجاعة واجتهاد وصبر…

ويقول  ابراهيم عبد علي  : ان ايرادات الجمعية تأتي من الغني والفقير معا” فالغني يدفع المال ليزكيه او يدفع الصدقة ليدفع البلاء عنه بينما الفقير يدفع الصدقة ليرزق

واضاف:  نحن نؤمن للمؤسسات التابعة للجمعية الدعم المالي والمعنوي من خلال علاقاتنا وانفتاحنا على المجتمع وتقديم الصورة الناصعة عن دورنا اليومي بين الناس أهل مجتمعنا الأوفياء .

ويقوم عبد علي يوميا” بمتابعة اوضاع العلائلات الفقيرة والمحتاجة ليأخذ بيدها ويستمع الى مشكلاتها ويبحث عن الحل المناسب لها ضمن الامكانات المتوافرة لدى الجمعية والمؤسسات التابعة لها .

واشار المدير ابراهيم عبد علي  الى ان فرص العمل تتوفر في الجمعية والمؤسسات بحسب الخبرات والاحتياجات وان مكتب العلاقات والتكفل في صور يعيل 18 عائلة من خلال 18 وظيفة قام بتأمينها للعاملين والعاملات في المكتب ..

بقي ان نذكر ان عبد علي يشارك في كافة النشاطات والاجتماعات والمناسبات التي تتصل بالتفاعل مع المجتمع المحلي

 ويؤكد على الدوام ايمانه بالدور البارز الذي يجب على المؤسسات أن تلعبه في صور والمنطقة وفي  كل المناطق اللبنانية تحت شعار “محبتكم خير عطاء ”

. الى ذلك جاء في كتيب صادر عن  المؤسسات: ” ان جمعية المبرات الخيرية تتوجه بالشكر والتقدير من كل الذين أغنوا مسيرتها الخيرية التنموية ممن ساهموا في تشييد صروح البر في لبنان والخارج  من كافلي نفقات الايتام الكرام المؤسسات الرسمية والخاصة البعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية والهيئات المحلية ، وكل الذين جادت أنفسهم  الطيبة بالبذل وايديهم الكريمة بالعطاء .

.مؤكدين أن تبقى المبرات مؤسسة انسانية تعمل باستقلالية لخير الناس كل الناس دعما” للاستقرار الاجتماعي في كل انحاء الوطن .

وبعد  : ان جمعية  المبرات الخيرية ركيزة أساسية في حفظ المجتمع اللبناني وانتمائه وتوازنه الاجتماعي والثقافي والانساني  فهي تسهم في تخفيف المعاناة عن ابناء مجتمعها على الصعيدين الاجتماعي والتربوي من خلال تعليم آلاف الطلاب ورعاية الايتام  والحالات الاجتماعية من المهمشين والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة

جمعية المبرات الخيرية دائرة العلاقات والتكفل صور دوار الاستراحة مفرق الانجيلية بناية صبراوي طابق ارضي ٠٧٣٤٩٠٩١-٧٠١١٣٥١١

عن Admin

شاهد أيضاً

حسومات ناريه عند بشار ستورز مهرجان ميلاد الفرح في صور حسومات تفوق ٥٠٪

شارك اخبارنا حسومات ناريه عند بشار ستورز مهرجان عيد ميلاظ الفرح ــ صور حسومات لغايه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *