أخبار صور و الجنوب

العلامة الشيخ علي ياسين العاملي حذر من خطورة ما يجري ويحاك في الكواليس الخارجية

حذر رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي من خطورة ما يجري ويحاك في الكواليس الخارجية والتي تهيء الاجواء لانفجار امني يواكب الانفجار الاجتماعي وسط غياب كامل لاجهزة الدولة وللمسؤولين الذين يعيشون الاقطاع السياسي وينتظرون التعليمات من السفارات.
وتابع العلامة ياسين: ان الاستنسابية المفضوحة في عمل بعض القضاة والتي لا تقيم وزنا للقوانين ولا للحقيقة الا بمقدار تطابقها مع مصالح هذه الفئة او تلك السفارة خاصة ان تلك الاستنسابية برزت بشكل واضح في الغاء متعمد لدور محكمة المطبوعات ومعاقبة الاعلام الصادق الذي يقوم بكشف الحقائق في حين الغياب التام لمحاسبة ابواق الفتنة التي تثير الحساسيات الطائفية والمناطقية وتحرض على العداوة بين فئات الشعب اللبناني.
كلام العلامة ياسين جاء في بيان حيث اضاف في يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني: اننا نشد على ايدي المقاوميين الفلسطينيين الذين يصرون على رفع لواء الحفاظ على فلسطين واسترجاع الحقوق كاملة فيما يهرول روؤساء وملوك للتطبيع مع العدو الذي دنس رئيسه المقام الابراهيمي وجيشه الذي يرهب ويقتل المصليين في حرم المسجد الاقصى.
وختم العلامة ياسين داعيا لاوسع تضامن مع الشعب الفلسطيني لا سيما الاسرى الابطال وللمزيد من التكافل الاجتماعي بين ابناء المجتمع اللبناني خصوصا اننا على ابواب فصل الشتاء والعام الدراسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى