أخبار فلسطين

هيئة العمل الفلسطيني المشترك، في منطقة صور حق نشعبنا في الحياة الكريمة لا يتناقض ابدا مع تمسكه بحق العودة

عقدت هيئة العمل الفلسطيني المشترك، في منطقة صور اجتماعا في مكتب الجبهة الديمقراطية في مخيم البص، خصصته للبحث في التداعيات الناجمة عن قرار وزير العمل اللبناني، الذي استفز مشاعر شعبنا الفلسطيني، واخوتنا الشرفاء في لبنان. نظراً لتداعياته الخطيرة على حياة ابناء شعبنا وخلص المجتمعون الى ما يلي :

1- توجه المجتمعون بتحية اعتزاز واكبار الى جماهير شعبنا، الذين هبوا دفاعاً عن حقوقهم الانسانية والاجتماعية. ودعت الى الاستمرار في التحركات والاحتجاجات الشعبية السلمية، بما ينسجم مع مصلحة شعبنا والحرص على افضل العلاقات مع الجوار .كما توجهوا بالتحية إلى شعبنا الفلسطيني البطل على امتداد الوطن والى الاسرى البواسل في سجون الاحتلال وهم يخوضون معركة الامعاء الخاوية في مواجهة الجلاد

2- توجه المجتمعون بالتحية للاخوة في لبنان الشقيق رسمياً وشعبياً قوى واحزاب ومؤسسات وجمعيات وفاعليات روحية واجتماعية. الذين عبروا عن تضامنهم ووقوفهم الى جانب شعبنا ومطالبه العادلة والمحقة .

3- دعا المجتمعون ابناء شعبنا بكل مكوناته الى الاستمرار في تحركاتهم وتصعيدها والحفاظ على وحدة الموقف الفلسطيني الجامع .

4- توجه المجتمعون بالتهنئة للشعب اللبناني الشقيق لمناسبة انتصاره على العدوان الصهيوني على لبنان عام 2006 . كما توجهوا بالتهنئة للجيش اللبناني قيادة وضباطاً وجنود لمناسبة عيد الجيش الذي يشكل مع المقاومة والشعب ثلاثية الصمود والتحدي للعدوانية الصهيونية على شعوب امتنا

5- دان المجتمعون الاصوات النشاز التي تنفخ في بوق العنصرية والطائفية والفئوية , بهدف صرف الانظار عن العدو الحقيقي للشعبين اللبناني والفلسطيني , في محاولة لاستعادة لغة التحريض التي لا يستفيد منها سوى اعداء شعبينا .

6 _ثمن المجتمعون قرار الرئيس ابو مازن بوقف كافة الاتفاقيات مع دولة الكيان الغاصب واعتبروها خطوة في الاتجاه الصحيح.

7- دعا المجتمعون الى الاضراب العام والمشاركة الكثيفة في المسيرات الشعبية يوم الجمعة القادم.

8_اعتبر المجتمعون القرار الهولندي والسويسري بتعليق تمويلهم الانروا رضوخا للإملاءات الأميركية بهدف تصفيتها

وفي الختام اكد المجتمعون ان حق نشعبنا في الحياة الكريمة لا يتناقض ابدا مع تمسكه بحق العودة

هيئة العمل الفلسطيني المشترك – صور
الاربعاء 31-7-2019

زر الذهاب إلى الأعلى