أخبار فلسطين

الحاج موسى ” لهلا صور ” نبارك العملية الفدائية في القدس الشريف

في تصريح لجمعية  هلا صور الثقافية الاجتماعية و موقعها الالكتروني بارك مسؤول العلاقات الفلسطينية في حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين/ الساحة اللبنانية ابو سامر موسى العملية وأعتبرها رداً طبيعياً على إجرام العدو الصهيوني وتنكيله بأبناء الشعب الفلسطيني بشكل عام وجرائمه المتواصلة بحق ابناء القدس وحي الشيخ جراح ، وتدنيس المسجد الاقصى وباحاته من قبل المستوطنين الصهاينة .
وأعتبر موسى ان العملية التي نفذها الشيخ الشهيد ‏والاسير المحرّر من سجون الاحتلال الصهيوني فادي أبو شخيدم البطولية واحد وجهاء وأعلام مخيم شعفاط وخطيب في مساجد القدس والمربي، لها مدلولاتها العظيمة في هذا التوقيت والزمان والمكان وتأتي في سياق الرد على سياسة تهويد القدس وتغيير المعالم الدينة فيها ، وفي ظل هجمة شرسة تقودها إدارة السجون الصهيونية ضد ابطالنا ومجاهدينا البواسل في السجون الصهيونية كذلك إنتقاماً سريعاً ومباشراً للرد على إستشهاد الاسير سامي العمور .
وأكد موسى على أن نهج المقاومة هو النهج والوحيد لتحرير المقدسات وفلسطين وتطهيرها دنس و براثن الاحتلال الصهيوني ومستوطنية .
ودعا موسى اهلنا في الضفة الغربية السير على نهج المقاومة و الشهادة وتكثيف العمل المقاوم في وجه المحتل وكنس الاحتلال من مسرى الرسول والارض المباركة .

زر الذهاب إلى الأعلى