أخبار صور و الجنوب

النائب حسن عز الدين يستقبل وفد تحالف القوى الفلسطينية ويتابع معه الأوضاع الفلسطينية في لبنان.

استقبل عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الشيخ حسن عز الدين في مكتبه بمدينة صور، وفداً من قيادة تحالف القوى الفلسطينية في منطقة صور ضم المسؤول السياسي لحركة حماس في المنطقة الشيخ عبد المجيد العوض، مسؤول العلاقات في حركة الجهاد الإسلامي في المنطقة محمد عبد العال، ومسؤول جبهة النضال في المنطقة أبو بلال مرعي، وبحضور مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الأولى في حزب الله خليل حسين، ومعاونه أبو وائل زلزلي.

وكانت مناسبة قدم فيها الوفد شرحاً وافياً حول تطورات القضية الفلسطينية، لا سيما ضرورة ترتيب البيت الداخلي الفلسطيني على قاعدة مواجهة الاحتلال واستعادة الحقوق، مؤكدين أن المقاومة هي الخيار الأصوب للتحرير والعودة.

وأشار الوفد إلى الأوضاع المعيشية الصعبة التي يتعرض لها اللاجئ الفلسطيني في لبنان على كافة المستويات، مطالبين الأونروا بضرورة التدخل الفوري من أجل وضع خطة طوارئ شاملة تساهم في الحد من تدهور الأوضاع المعيشية للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وقدم الوفد الشكر للأخوة في قيادة حزب الله، ومن خلالهم للجمهورية الإسلامية في إيران على مساهمتهم في التخفيف من المعاناة، وجلب المازوت الإيراني إلى المخيمات، مضيفين أن هذه اللفتة الكريمة لاقت ترحيباً فلسطينياً واسعاً على المستوى الرسمي والشعبي.

بدوره، رحب النائب عز الدين بالوفد، وجدد تأكيده على أن المقاومة هي الطريق الأقرب للحرية، مشدداً على دعم حزب الله للمقاومة الفلسطينية، ولكافة قضايا الشعب الفلسطيني في لبنان.

كما لفت النائب عز الدين إلى وقوف الشعب اللبناني بجانب الشعب الفلسطيني بمحنته في كسر الحصار عن لبنان وفلسطين وخاصه المخيمات الفلسطينية التي تشكل محطات من محطات العودة، مؤكداً أن المستهدف اليوم محور المقاومة بما يشكل من قوة رادعه الى العدوان الصهيوني الامريكي وخطورته على المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى