أخبار صور و الجنوب

مجموعة البازورية الاعلامية تستضيف الخبير والباحث الاقتصادي زياد ناصر الدين

نظمت مجموعة البازورية الإعلامية عصر أمس السبت ندوة حول الوضع “النقدي والاقتصادي” وذلك في الباحة الخارجية لقاعة الدكتور عبد الكريم قرعوني الثقافية حيث استضافت الباحث والخبير الاقتصادي زياد ناصر الدين بحضور فعاليات اجتماعية وتربوية وبلدية واختيارية وطبية من البلدة والمنطقة.

بداية كانت كلمة ترحيبية لرئيس مجموعة البازورية الإعلامية الحاج مهدي قرعوني تطرق فيها الى عمل المجموعة عارضا الأنشطة المتنوعة سواءا الاعلامية ام الاجتماعية ام البيئية أم الرياضية ام الصحية وبالارقام لاسيما بعد مرور حوالي الثلاث سنوات على انطلاقها. كما أشاد بالمجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع ورئيسه الاستاذ عبد الهادي محفوظ لدعمه الدائم وحرصه على العمل الاعلامي .

بدوره تطرق الباحث والخبير الاقتصادي زياد ناصر الدين الى الوضع الاقتصادي الراهن مفندا الاسباب والنتائج والحلول الافضل، متطرقا الى موضوع ترسيم الحدود والنفط والغاز وتداعياته على الاقتصاد اللبناني اضافة الى التطورات في الشرق والفرص الممكنة فيه للبنان، ذاكرا الأهمية الاقتصادية للتوجه شرقا لاسيما في ظل توجه عدد من الدول الاوروبية الى هذا الشرق لتأمين حاجتهم من المواد الأولية وتعاونهم معه ومتحدثا عن عروض جادة لحل جذري للكهرباء من دول عدة منها الجمهورية الاسلامية في ايران و تركيا والمانيا.

وكان للحضور عدد من الاسئلة المتنوعة والتي أجاب عليها ناصر الدين الذي أثنى في ختام اللقاء على جهود مجموعة البازورية الإعلامية وصدى عملها في كل الوطن متمنيا التوفيق للحاج مهدي وللهيئة الادارية وفريق العمل مستذكرا المرحوم الدكتور عبد الكريم قرعوني.

اختتم اللقاء بحفل كوكتيل .

هذا وستعرض المجموعة تقريرا مصورا عن اللقاء.

عرفت الحفل، الاستاذة أماني ديب
تصوير Ali Jihad Muslem

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=911001146499178&id=100027679034230

🌐 موقع البازورية الالكتروني
www.al-bazouriya.com
________
● facebook: https://www.facebook.com/al.bazouriya

زر الذهاب إلى الأعلى