ثقافة ومجتمع

جامعة المدينة (City University) تفتتح فرعها في صور: آفاق جديدة أمام طلاب المنطقة

افتتحت جامعة المدينة ( City University ) فرعها في صور, لتشكل بارقة أمل أمام طلاب هذه المنطقة, من خلال تنوع الإختصاصات و رسالة الجامعة التي تعتمد الإستثمار على المعرفة.

مدير جامعة المدينة في صور د. عماد فران تحدث عن أهمية التعليم و دور المؤسسات التربوية الرائد, رغم كل الصعوبات التي تواجه المجتمع اللبناني, في ظل الأزمة الراهنة, مقدما شرحا مفصلا لرسالة الجامعة التربوية التي تلتزم معايير الجودة , معتبرا أن جامعة المدينة ستقدم فرصة حقيقية للطلاب نظرا لتنوع الإختصاصات التي يحتاجها سوق العمل, كما تحدث عن ضرورة دعم الطالب على المستوى النفسي لمواجهة هذه المرحلة, و مساعدة الطلاب من خلال برامج المنح التي تخفف الأعباء المالية في ظل أزمة إقتصادية خانقة يعاني منها الوطن, و أعلن أن الدولار الطالبي هو ١۵١۵ ل.ل. إلتزاما بالسعر الرسمي المعلن من قبل المصرف المركزي.

و تحدث المدير الأكاديمي في الجامعة الدكتور محمد الحاج عن البرامج الأكاديمية التي تعتمدها الجامعة, و التي تتوافق مع الأنظمة التعليمية المعتمدة في الجامعات العالمية و برامج التنمية المستدامة لمواكبة التطور العلمي و التكنولوجي.

وتحدث رئيس قسم إدارة الأعمال الدكتور وائل عطار عن ضرورة اقتران الدروس النظرية ببرامج تطبيقية تساهم في بناء جيل عصري, و تتيح الفرصة للخريجين في إيجاد فرص العمل الملائمة.

العنوان: صور – برج الشمالي , خلف المستشفى الإيطالي

زر الذهاب إلى الأعلى