أخبار فلسطين

برعاية اللواءعبدالله، “فتح” في شعبة البص تنظم إفطارا رمضانيا

 

15\4\2023

برعاية القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، نظمت حركة فتح في شعبة البص إفطارها الرمضاني السنوي للأشبال والزهرات عن روح الشهيد الرمز ياسر عرفات وشهداء الشعب الفلسطيني في مقر الشعبة اليوم السبت ١٥-٤-٢٠٢٣، وذلك بحضور قيادة وكوادر الحركة التنظيمية والعسكرية في منطقة صور ومخيم البص والشعب التنظيمية، وبمشاركة الأشبال والزهرات والمكاتب الحركية واللجان الشعبية، وجمعية التواصل اللبناني الفلسطيني، وحشد من أبناء الحركة في مخيم البص.

بداية رحبت عريفة المناسبة سماح محمد بالحضور الكريم ومن ثم قراءة سورة الفاتحة لأرواح الشهداء وعلى رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات، تلاها النشيد الفلسطيني ونشيد العاصفة.

وألقت الزهرة غزل اشرف سالم قصيدة في المناسبة، بعنوان (كإننا عشرون مستحيل في اللد والرملة والجليل)

ونيابة عن اللواء توفيق عبدالله، القى المسؤول الإعلامي لحركة فتح في منطقة صور محمد بقاعي كلمة حركة فتح جاء فيها:
بداية نقرأ المباركة الفاتحة لشهداء فلسطين كل فلسطين وفي مقدمتهم الشهيد الرمز ياسر عرفات.

الأخوة الحضور الكريم كل بإسمه وصفته وما يمثل مع حفظ الألقاب للجميع..
نحييكم بتحية فلسطين، بتحية العاصفة، بتحية المرابطين في المسجد الاقصى، ومن ثم نقل البقاعي تحيات اللواء توفيق عبدالله القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور .

وعاهد بقاعي الشهداء وعلى رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات الذي يقام هذا الإفطار عن روحهم الطاهرة، على الاستمرار بالثورة حتى النصر والتحرير والعودة، وعهدنا لايوب فلسطين الرئيس أبو مازن أن تبقى مخيماتنا وتجمعاتنا الفلسطينية في لبنان خزان الثورة ووقودها وان نبقى أوفياء لهذه الحركة العملاقة.

وحيا بقاعي، أبناء شعبنا الصابرين الصامدين في جنين ونابلس ورام الله والخليل وكل مدن وقرى ومخيمات فلسطين، ووجه تحية للمرابطين بالمسجد الأقصى المبارك وللصامدين في القدس عاصمة دولة فلسطين المدافعين عن شرف وكرامة الأمة وعن المقدسات الإسلامية والمسيحية أمام جرائم الاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه.

ووجه بقاعي التحية للأشبال والزهرات قائلا انتم أيها الاشبال، وانتن أيتها الزهرات الأمل الذي قال عنكم شهيدنا الرمز ياسر عرفات إنكم جيل النصر والتحرير والعودة، انتم من سترفعون علم فلسطين فوق مآذن وكنائس واسوار القدس الشريف.

وشكر بقاعي قيادة وكوادر حركة فتح في شعبة البص ومكاتبها الحركية على هذا الإفطار الذي يليق بالشهيد ياسر عرفات وشهداء فلسطين في هذا الشهر المبارك شهر رمضان الكريم أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات، وعلى شعبنا الفلسطيني بالنصر والتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وفي الختام قال بقاعي نم قرير العين أبا عمار، ها هم اشبال وزهرات فلسطين الذين راهنت عليهم يعدونك ويؤكدون لك انهم على العهد والوعد والقسم حتى النصر والتحرير.

المجد والخلود لشهدائنا الابرار
الشفاء العاجل لجرحانا الأبطال
الحرية لاسرى الحرية البواسل

من جانبه، شكر الأخ حسن مراد بإسم قيادة شعبة البص سيادة اللواء توفيق عبدالله وقيادة وكوادر حركة فتح في منطقة صور وشعبها التنظيمية على مشاركتهم الأشبال والزهرات بالإفطار الرمضاني السنوي.

زر الذهاب إلى الأعلى