أخبار فلسطين

السفير دبور يلتقي مدير الاونروا في لبنان

بيروت 22-9-2021
التقى سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور اليوم الاربعاء، مدير شؤون وكالة الاونروا في لبنان كلاوديو كوردوني.
وجرى خلال اللقاء بحث اوضاع المخيمات الفلسطينية من كافة جوانبها الخدماتية والحياتية والمعيشية وبذل الجهد لتحسين الاداء مما يساهم في تخفيف المعاناة عن ابناء شعبنا في لبنان.
وتم بحث الموضوع المؤسف الذي حصل في مخيم نهر البارد وادى الى التعرض للمكاتب والسيارات التابعة للوكالة مما ادى الى وقوع اضرار بها. وابدى السفير دبور رفضه التعاطي بهذا الاسلوب في التعبير عن الاحتياجات، متمنيا على وكالة الاونروا بذل جهد اكبر في التعاطي مع متطلبات واحتياجات السكان الذين ما زالت منازلهم قيد الانشاء ولم يستلموها لغاية تاريخه.
كذلك تم مناقشة الوضع المؤسف الذي حدث مؤخراً في مخيم عين الحلوة مما ادى بالبعض الى استخدام منشات تابعة لوكالة الاونروا مخالفاً بذلك القوانين المتعارف عليها.
وادان دبور هذا الامر، مطالباً بعدم تكرار مثل هكذا اعمال والالتزام والحفاظ على منشات الاونروا والذي هو اساس وجودها خدمة ابناء شعبنا اللاجئين، مطالباً المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته وتأمين التمويل اللازم للاونروا للقيام بواجباتها لتوفير متطلبات الحياة الكريمة لشعبنا الى حين عودته الى ارض وطنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى