أخبار صور و الجنوب

العلامة الشيخ علي ياسين العاملي رحب بتشكيل الحكومة داعيا الى البدء بإنطلاق العمل

رحب رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي بتشكيل الحكومة داعيا الى البدء بإنطلاق العمل لإنقاذ الوضع الإقتصادي والإجتماعي في لبنان مشددا على اعتبار عامل الوقت أغلى من كل المصالح السياسية الفئوية.
وتابع العلامة ياسين: إننا نشيد بما ورد في البيان الوزاري مؤكدين على ضرورة ترجمته العملية والبدء الفوري بالعمل.
كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: إننا نشيد بخطوة المقاومة لكسر الحصار الامريكي مرحبين بقافلة صهاريج كسر الحصار والإحتكار والتي انطلقت من الجمهورية الاسلامية الايرانية عبر بانياس السورية وصولا الى حل ازمة المحروقات في لبنان كافة موجهين الشكر الى كل من وقف الى جانب لبنان في ايران وسوريا والعراق.
وتابع العلامة ياسين: إن ترجمة دور المقاومة في حماية لبنان وحدوده ومصالحه وحياة مواطنيه أثبت قدسية ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة التي أرقت مشاريع الاحتلال الصهيوامريكي مناشدين المواطنين عدم الاصرار على التهافت لتخزين المحروقات لما فيه من خطر على حياتهم وضررا للإقتصاد وإفشال غير مقصود لتوزيع المحروقات بالتساوي على جميع المناطق والمواطنين.
وختم العلامة ياسين موجها التحية للشعب الفلسطيني ومقاومته واسراه بمناسبة ذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا التي ارتكبها من يطالعنا كل يوم بالحديث عن العفة والانسانية مؤكدين وقوفنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته حتى تحرير كامل فلسطين وعودة الشعب الفلسطيني لأرضه ووطنه.

 

زر الذهاب إلى الأعلى