أخبار فلسطين

بيان توضيحي صادر عن قيادة القوة الأمنية الفلسطينيه في مخيم الرشيديه

“بسم الله الرحمن الرحيم”
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ}

أهلنا الكرام في مخيم الرشيدية..

تعقيبا على ما ينشره أصحاب الأقلام الصفراء عبر وسائل التواصل الاجتماعي من تحريض ممنهج وغير مبرر ضد حركة “فتح” وقوات الامن الوطني الفلسطيني والقوه الأمنية في مخيم الرشيدية وتحميلها مسؤولية اي حدث امني يقوم به بعض المشبوهين لتوتير الوضع داخل المخيم .

تود قيادة القوة الأمنية الفلسطينية أن تضع النقاط على الحروف وتوضح لابناء شعبنا الفلسطيني ما يلى:

١_أننا في القوه الأمنية الفلسطينية ومنذ ان كلفنا من قبل حركة “فتح” بهذه المهمة عاهدنا الله سبحانه وتعالى ومن ثم شعبنا الفلسطيني الحفاظ على أمن وامان شعبنا واستقرار مخيم الرشيدية، مخيم اشبال ال.ار.بي.جي، من كافة العابثين والخارجين عن القانون والصف الوطني الفلسطيني.

٢_في بداية اطلاق النار في احد الاعراس تحركت القوة الأمنية الفلسطينية على الفور، وتوجه عدد من ضباطها مباشره الى العرس وبعد تحقيقها عن مصادر اطلاق النار، فوجئوا بأن اطلاق النار صادر من عدة اماكن ومن اسطح عدد من المنازل في المخيم ولم يشاهدوا اي مطلق للنار في العرس.

٣_تشيد القوة الأمنية الفلسطينية بكافة أبناء مخيمنا الشرفاء عدم الانجرار وراء أصحاب الأقلام المسمومة التى لا يهمها أمن واستقرار مخيم الرشيدية، وتطلب منهم الوقوف إلى جانبها امام هذه الهجمة الممنهجة والتحريض ضدها.

٤_ان كل ما يهمنا في القوة الأمنية الفلسطينية هو مصلحة المخيم وابناءه، واستقرارهم والحفاظ على أمن وامان اهلنا أمام هذه الهجمة الكبيره التى تستهدف مخيمنا وجره الى حاله انفلات امني لا تحمد عقباها .

٥_تؤكد قيادة القوة الأمنية الفلسطينية أن الحفاظ على الأمن والامان والاستقرار في المخيم هي مسؤولية كل مناضل وكل شريف وكافة أبناء مخيمنا الصامد.

وتعاهد القوة الأمنية الفلسطينية في مخيم الرشيدية أهلنا بالمخيم إنها سوف تستمر في عملها من أجل حمايهم مهما كلف الامر، واكدت انها سوف تتخذ الإجراءات اللازمة بحق كل مطلقي الرصاص .

عاشت فلسطين حرة عربية
عاش تلاحم أبناء شعبنا الفلسطيني

قيادة القوة الأمنية الفلسطينية
مخيم الرشيدية
16/9/2021

زر الذهاب إلى الأعلى