شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
وفيات

منظمة العمل اليساري تنعى القواص

وطنية -نعت منظمة” العمل اليساري الديمقراطي العلماني” في بيان،” القائد المناضل الدكتور عصمت القواص المستشار الاعلامي للنائب الدكتور أسامة سعد ومسؤول المكتب الاعلامي للتنظيم الشعبي الناصري.

واكدت أن “المناضل عصمت القواص الذي انضوى فترة في قيادة تنظيمها في صيدا وساهم من خلال موقعه هذا في قيادة العمل المقاوم في اطار جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية، وبالشراكة مع الشهيدين القائدين معروف سعد ومصطفى سعد، وهي مساهمة تواصلت رغم ثخانة الجراح وبزخم حتى دحر الاحتلال الصهيوني وتحرير صيدا والزهراني من جيشه الغازي، وقد اعتقل الرفيق القواص من قبل قوات الاحتلال في معسكر أنصار، في محاولة لكسر ذراع المقاومة من أجل التحرير مع كل المواطنين من أبناء صيدا والجنوب”.

وإذ اعتيرت أن” خسارة الرفيق القواص هي خسارة للتنظيم الشعبي الناصري وللمنظمة معاً، اكدت” تراثه وتجربته وممارسته ستظل بمثابة زاد لكل المناضلين من أجل التغيير الديموقراطي وبناء نظام العدالة الاجتماعية واستعادة مقدرات الوطن والشعب من أيدي ناهبي خيراته وتعبه”.

وختمت معلنة” الوفاء والاستمرار على الخط الذي إنتهجه الرفيق الراحل وتشدد على إستمرار العلاقة مع التنظيم الشعبي وقيادته في اطار بقاء مدينة صيدا موقعاً وطنياً ديمقراطيا وعاصمة للمقاومة والجنوب”.

زر الذهاب إلى الأعلى