أخبار فلسطين

اللواء توفيق عبدالله يستقبل وفد من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في مخيم الرشيدية

13/9/2021
صور – جنوب لبنان

استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله وفدا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية برئاسة فضيلة الشيخ بسام أبو شقير” أبو خالد” اليوم ٢٠٢١/٩/١٣ في مكتبه بمخيم الرشيدية، وذلك بحضور عدد من قيادة وكوادر حركة فتح في منطقة صور .

بداية رحب اللواء عبدالله بالشيخ أبو شقير والوفد المرافق له في مقر قيادة حركة فتح في منطقة صور، مثمنا للاخوة في جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية هذه الزيارة الكريمة التى تأتي ضمن البحث في اوضاع المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور بظل الوضع الاقتصادي والمعيشي الصعب الذي يمر به أهلنا في لبنان الشقيق.

ثم تحدث فضيلة الشيخ بسام أبو شقير بإسم الوفد مهنئا اللواء عبدالله وقيادة حركة فتح على إنجاز مؤتمر منطقة صور الخامس في ظل اجواء اخوية بين القاعدة الفتحاوية وقيادتها.

من ثم توجه الجانبان بالتحية والتقدير إلى ابطال عملية نفق الحرية، حيث حرر ستة ابطال أسرى أنفسهم من معتقل جلبوع الاكثر تحصينا وحراسة، ورغم إعادة اعتقال أربعة منهم إلا انهم بفعلهم هذا حطموا هيبة واسطورة الجيش الصهيوني الذي لا يقهر وهزموا اجهزته الأمنية الأقوى في العالم.

وتطرق الجانبان إلى الأوضاع الصعبة التى يمر بها أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان، مؤكدا أن الأولوية اليوم للوضع المعيشي لابناء شعبنا الفلسطيني في لبنان وحماية المخيمات والتجمعات من كل من يحاول العبث بأمنها واستقرارها.

واكد الجانبان على حرصهم على الأوضاع الصحية لأبناء شعبنا الفلسطيني في هذه الظروف خاصة بعد عودة انتشار وباء كورونا، ولا بد من بذل جهود الكل الفلسطيني من أجل حماية الأمن الصحي لأهلنا فتح المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان .

من جهته الشيخ أبو شقير ثمن الجهود الكبيرة التى تقوم بها حركة فتح في منطقة صور بقيادة اللواء توفيق عبدالله واخوانه في قيادة المنطقة، وما يقدمونه من مساعدات إلى العائلات المتعففة وتوجهاتهم للفرق الطبية بإجراء فحوصات pcr المجانية في المخيمات والتجمعات .

بدوره اللواء عبدالله اكد اننا بحركة فتح نعمل كل ما نستطيعه لحفظ أمن وامان أبناء شعبنا في منطقة صور، واليوم ولله الحمد مخيماتنا وتجمعاتنا تنعم بالأمن والامان والاستقرار بفضل تكاتف الجميع.

وأضاف اللواء عبدالله اننا بحركة فتح نبذل جهود كبير من أجل تخفيف معانات أبناء شعبنا العربي الفلسطيني في المخيمات والتجمعات، كما ونعمل على إجراء فحوصات كورونا بشكل دائم للمصابين والمخالطين من أهلنا في مخيمات وتجمعات منطقة صور، ولن نبخل في مساعدة أبناء شعبنا الفلسطيني .

وقال اللواء عبدالله أن الأبطال الذين حرروا أنفسهم من معتقل جلبوع رفعت رأسنا ورأس الامة العربية والاسلامية عاليا، ورغم إعادة اعتقال 4 اسرى من الأسرى ال. 6، إلا انهم خطو طريقا نضاليا مشرفا واثبتوا أن الشعب الفلسطيني يعشق الحرية ولا يستطيع العدو الصهيوني كسر ارادته الثورية المقاومة وقريبا جدا سوف ننتصر على العدو الصهيوني ونقيم دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس
الشريف.

وفي ختام الزيارة قدم الشيخ ابو شقير والوفد المرافق عدد من الكتب والمراجع الفقهية للواء توفيق عبدالله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى