أخبار فلسطين

بيانٌ صادرٌ عن اتّحاد المعلّمينَ في لبنانَ

 

الزّميلاتُ والزّملاءُ

نفّذ وفدٌ من اتّحاد المعلّمينَ في لبنانَ اليوم الاثنين ١٤ آب ٢٠٢٣ جولةً مُوسّعةً في منطقة الشّمـال/ مُخيّمَي البدّاوي ونهر البارد؛ لتكريم كوكبةٍ من المُعلّمين المتقاعدين في المنطقة.

ضمّ وفدُ الاتّحاد كُلًّا من رئيس اتّحاد المعلّمينَ الأستاذ فتح شريف، ورئيس المؤتمر العامّ الأستاذ إبراهيم مرعي، وأعضاء اللّجنة القطاعيّـة: الأستاذ حسّان السّيّد، والأستاذ ماهر طويّة، والأستاذ فادي عبد الرّحمن، كما ضمَّ أعضاء الاتّحاد: الأستاذ رمزي زمزم، والأستاذ أحمد طربيه، والأستاذ يوسف عرابي، والأستاذ ناصر العريض، والأستاذ عبد الله الخطيب.

وقد اشتملَ التّكريم على المعلّمِين: الأستاذ محمّد جميل سعيد، والأستاذ خليل موسى العريض، والأستاذ أنور سليمان حسن، والأستاذ معين عبد الحليم. وتمّ تقديم الكوفيّة الفلسطينيّة عُربون وفاء وتقدير للسّنوات الطّويلة التي قضَوها في خدمة أبناء شعبنا. وبِدورهم، رحّبَ المعلّمون المتقاعدون بالوفد الزّائـر، وشكروهم على هذه اللّفتة الكريمة.

وتعميقًا للتّواصل الهادف بين الاتّحاد والمُعلّمين؛ فقد تمّ زيارة الأستاذَين الكريمين: عثمان عطيّة ورياض مصطفى في منزلهما.

وقد تمّ على هامش هذه الجولة عقدُ لقاء مع لجنة منطقة الشّمـال في اتّحاد المعلّمينَ، وجرى استعراض أوضاع المنطقة في العموم، ومناقشة آخر المُستجدّات.

اتّحاد المعلّمينَ في لبنانَ
بيروت في ١٤ آب ٢٠٢٣

زر الذهاب إلى الأعلى