رياضة و فن

النائب خريس رعى اختتام الدورة الرمضانية بكرة القدم في طورا الجنوبية

وطنية – أختتمت الدورة الرمضانية بكرة القدم على الملعب البلدي في طورا – قضاء صور، برعاية عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب علي خريس، وحضور رئيس البلدية محمد حيدر عمار، المسؤول التنظيمي للحركة في البلدة حسن دهيني، رئيس نادي طورا ابراهيم دبوق، مختار البلدة خليل دهيني وفاعليات.

بعد عرض الفرق المشاركة والنشيد الوطني ونشيد حركة أمل قدم للاحتفال كابتن نادي الرسالة علي دبوق وقال: “ها نحن يا سيدي الإمام الصدر نجتمع اليوم مجددا لنكون كما أردتنا روادا، شموعا وكوادر، لنكون دائما على خطى وميثاق أمل المحرومين، نجتمع في الرياضة ونلتقي في الثقافة لننشر الوعي بين شباب المجتمع كافة، سيدي الإمام الصدر، علمتنا أن في العقل السليم، الجسم السليم، وعلمتنا أيضا بأن الرياضة شمس الحياة، وأنها لتهذيب النفوس أولا وآخرا وليست لحمل الكؤوس. نجتمع اليوم في إختتام دورة شهر رمضان المبارك الرياضية لكرة القدم كما في كل عام، برعاية كريمة وطيبة من سعادة النائب علي خريس، شكرا لكم دائما على مواكبتكم لكافة الأنشطة الرياضية والثقافية”.

خريس
بدوره ألقى خريس كلمة أكد فيها “دور الرياضة في صقل الشباب والتي هي عصب مقاومة الحياة”، مشيدا ب”النقلة النوعية للرياضة التي شهدتها المنطقة وخاصة نادي طورا بكرة القدم”، شاكرا للنادي ورئيسها “تطوير ودعم اللعبة للافضل وخاصة اقامة مثل هذه الدورة في شهر البركة والعطاء والتضحية والوفاء للامام الصدر وحركة أمل”.

وقال: “هو شهر نعيد اليه جميعا الى ضيافة الله ونبارك لكافة الفرق المشاركة ونهنئ فريق الدفاع المدني الذي فاز في الدورة”.

ثم جرت مباراة بين فريق الدفاع المدني وفريق الوئام إنتهت بفوز فريق الدفاع المدني بهدفين مقابل هدف ليتوج بطلا للدورة، بعدها قلد خريس ودبوق وعمار ودهيني اللاعبين وحكم المباراة جمال دهيني ميداليات تقديرية، فيما سلم خريس ودبوق كأس الدورة لكابتن الفريق الفائز الدفاع المدني.

زر الذهاب إلى الأعلى