شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار صور و الجنوب

النائب حسن عز الدين يستقبل وفداً من صيادي الاسماك في صور الذين قدموا له الشكر على تأمينه ماظة المازوت لهم بشكل مجاني.

استقبل عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الشيخ حسن عز الدين في مكتبه بمدينة صور، وفداً من صيادي الأسماك مدينة صور وقرى الجوار، الذين قدموا له الشكر على مسعاه في تأمين كمية وفيرة من المازوت للمراكب البحرية المخصصة لصيد الأسماك بشكل مجاني، بعد تعذّر تأمين المازوت بسعره الرسمي.

النائب عز الدين وبعد الترحيب بالصيادين، أكد أننا ننظر للإنسان بكل احترام وتقدير، ونحن نعتبركم أهلنا وناسنا، لا سيما وأننا عشنا وياكم الصعوبات والفقر لأننا من نفس الطينة.

وقال لقد أنعم الله علينا أن نكون وسطاء لكم لتأمين حوائجكم، وبالتالي يجب أن نكون إلى جانبكم وفي خدمتكم، وهذه نعمة أنعم الله بها علينا، وهذا المبدأ الذي نعمل به.

وأكد النائب عز الدين ان هذا اللقاء عبارة عن فاتحة للقاءات أخرى للوقوف عند مطالبكم وحاجاتكم في أي وقت من الاوقات، ونحن لن نبخل في تقديم أي مساعدة نقدر عليها، كما اننا لا نميّز في تقديم المساعدات بين فرد وآخر، او بين طائفة وأخرى، لأن الجميع هم أهلنا وناسنا.

وأكد النائب عز الدين أن المؤسسات والمستشفيات والمصالح التي تتعلق بشؤون الناس العامة وحياتهم اليومية، لها الأولوية في الاستفادة من المحروقات الإيرانية التي ستصل قريبا إلى لبنان، وعليه، لا يحق للأميركي الذي حاصر لبنان وفرض عليه العقوبات، وساهم في تفكيك مؤسسات الدولة، أن يمنع المساعدات عن أهلنا ومجتمعنا، كما نرفض التحريض من الوفد الاميركي الذي تحدث عن هذا الحزب الذي حقق للبنان مناعته وقوته في مواجهة الغدة السرطانية المتمثلة بالعدو الصهيوني والإدارة الأميركية التي تعمل على استيلاب القرار الوطني لسيادة واستقلال لبنان.

وفي الاطار الحكومي أكد النائب عز الدين على ضرورة الخروج من حالة المراوحة وتبادل الرسائل الاعلامية وضرورة الارتقاء الى مستوى المسؤولية الوطنية وتسريع عجلة تشكيل الحكومة رحمة بالناس والوطن.

بدورهم الصيادون شكروا النائب عز الدين على هذه المبادرة الطيبة التي ساهمت في تعزيز واستمرار عمل الصيادين في هذه الظروف الصعبة، كما توجهوا بالشكر لقيادة حزب الله على دعمها لهم في شتى الظروف والمناسبات.

زر الذهاب إلى الأعلى