Uncategorizedأخبار صور و الجنوب

العلامة الشيخ علي ياسين العاملي إستياءه من حالة المراوحة التي يشهدها تأليف الحكومة

أبدى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي إستياءه من حالة المراوحة التي يشهدها تأليف الحكومة والتي لا تدل إلا على عدم شعور البعض بالمسؤولية تجاه الوطن والمواطنين في هذا الحصار.
وتابع العلامة ياسين: إننا نحذر من استمرار هذا الوضع محملين المسؤولية الى من يصر على تغليب مصلحته الضيقة على مصلحة مصير الوطن والمواطنين.
كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: إننا نرى أن دقة المرحلة وحجم الازمة ينذران بما هو أخطر من الحفاظ على الكراسي والامتيازات الطائفية والمناطقية مناشدين المسؤولين ان يتقوا الله ويصلحوا ذات بينهم حتى لا تقع الفتنة وتذهب مصالحهم ويتهدد مصير الوطن.
واشاد العلامة ياسين بالعاطفة الاخوية التي أبدتها الجمهورية الاسلامية تجاه لبنان وعلى لسان اكثر من مسؤول واستعدادها الفعلي والعملي والمدروس لحل مختلف الازمات ولرفع العتمة غير أبهة بالتهويل والعنتريات الصهيوامريكية.
وختم العلامة ياسين مكررا مناشدته المواطنين من كافة المناطق والطوائف تكريس التكاتف فيما بينهم لتخطي هذه الازمة وعدم الوقوع في فخ الاضطرابات الامنية التي تساهم في زيادة الازمة بدل حلها تحقق اهداف اصحاب المشاريع الصهيوامريكية.

زر الذهاب إلى الأعلى