شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار العالم العربي

قادة حرس الحدود السعودي والمصري يعقدان اجتماعًا لمناقشة أوجه التعاون الأمني ومكافحة التهريب

متابعه جورج ماهر – القاهره
عقد قادة حرس الحدود السعودي ونظيره في حرس الحدود المصري أمس الأول الاجتماع السادس لمناقشة أوجه التعاون بين الجانبين في مجال أمن الحدود، ومكافحة عمليات التهريب والتسلل عبر البحر، وآلية تبادل المعلومات للتصدي لطرق وأساليب التهريب المستجدة ، والاتفاق على استمرار التعاون في مجال التدريب، وتبادل الخبرات والتنسيق لتنفيذ تدريبات مشتركة في مجال أمن الحدود والبحث والإنقاذ.
وعلى هامش اللقاء، أستضاف الجانب المصري لقاءٍ ودي بين فريق حرس الحدود السعودي لكرة القدم مع نظيره نادي حرس الحدود المصري، على ملعبه بالقاهرة، انتهى بفوز فريق حرس الحدود السعودي بهدف دون مقابل .
واعتبر معالي مدير عام حرس الحدود الفريق عواد بن عيد البلوي، اللقاء الرياضي حدثاً مهماً يجسد متانة العلاقات العميقة القوية والتاريخية التي تربط قادة وشعب المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر الشقيقة، مقدماً شكره وتقديره لقادة ومسؤولي حرس الحدود في جمهورية مصر العربية الشقيقة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ونجاح التنظيم في استضافة هذا اللقاء، الذي أقيم على هامش اجتماعات قادة حرس الحدود في البلدين الشقيقين.
وأشار معاليه إلى أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- ، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، يولون اهتماماً كبيراً بمثل هذه اللقاءات الأخوية في كافة المجالات، ومن بينها المجال الرياضي لتعميق وزيادة أواصر المحبة والأخوة بين أبناء الوطن العربي .
من جانبه قال المشرف الإداري على فريق حرس الحدود السعودي لكرة القدم أحمد الوادي، إن مثل هذه اللقاءات الرياضة تُسهم في رفع مستوى الفرق والمنتخبات العربية في مختلف الألعاب، ومنها لعبة كرة القدم، بما يتسق مع رؤية المملكة الطموحة 2030.

زر الذهاب إلى الأعلى