شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار صور و الجنوب

المفتي عبدالله: لبنان يعيش الخطر الامني والاقتصادي.

صور/قاسم صفا.
المفتي عبدالله: لبنان يعيش الخطر الامني والاقتصادي.
رأى مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبدالله خلال استقباله قيادات روحية واهلية في دار الإفتاء الجعفري في صور ان لبنان يعيش مخاطر متعددة اقتصادية وامنية وصحية وان تأخير تشكيل الحكومة هو احد ابرز النقاط التي تزيد الامور تعقيدا حيث يمارس الضغط على المجتمع اللبناني للتنازل في الكثير من الملفات التي شكلت ممانعة ومقاومة للمؤمرات التي تخدم الأطماع الصهيونية في للبنان والوطن العربي.

واعتبر ان الاعتداء الإسرائيلي الاخير يشكل خطر على الملاحة الجوية وهو انتهاك صارخ لسيادة لبنان لاننا لن نرضى او ان نقبل ان يكون لبنان منصة للنيل من الشقيقة سورية وعلى المجتمع الدولي التحرك لوضع حد لهذه الانتهاكات.
وشدد المفتي عبدالله على ضرورة ان تقوم الدولة بواجبها تجاه المواطن وعدم التعاطي مع هذا الملفمن باب التجارة والربح والخسارة لان الدولة بمؤسساتها هي المسؤولة عن ادارة حياة الناس دون الوقوف عند الاسماء جماعات او افراد وان المواد الغذائية والطبابة ملفات تشكل خطرا على حياة المواطن.

واكد ان حكومة تصريف اعمال هي حكومة لها صلاحيات وليس حكومة اعتزال او عزلة او ترقب وعليها القيام بواجبها وهي عرضة لمسائلة قانونية تجاه اهمال مسؤولياتها لأن

زر الذهاب إلى الأعلى