شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
Uncategorizedأخبار لبنان

السيد نصرالله: سفينتنا الأولى ستنطلق من إيران محملة بالمازوت وهي ارض لبنانية!

أكد أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله أن سفينتنا الأولى التي ستنطلق من إيران محملة بالمواد المطلوبة أنجزت ترتيبتها وستبحر خلال ساعات إلى لبنان ويفصلنا عنها ساعات ومسافة الطريق فقط وسيتبعها سفن أخرى، مشيراً الى أنها محملة بالمازوت لأنها مادة حيوية تخص المستشفيات، وقال: “اقول للاميركيين والاسرائيليين السفينة الآتية من ايران هي ارض لبنانية”.

وشدد السيد نصرالله في العاشر من محرم، على ضرورة أن تزج الدولة والقوى الأمنية المحتكرين بمادتي المازوت والبنزين بالسجون حتى يتوقف الاذلال وأزمة المحروقات المصطنعة.

وفي الملف الحكومي، لفت نصرالله الى أن هناك من يحاول دائماً أن يحمّلنا مسؤولية تأخير تشكيل الحكومة بحجة أننا لا نضغط بما يكفي وهذا لا معنى له، مضيفاً أن الأقبح أن يُنسب تعطيل الحكومة الى ايران في الوقت الذي نعرف أنها لم تتدخل يوما لا في تشكيل حكومة ولا في استقالة حكومة.

وأضاف: “نحن ننتظر كجميع اللبنانيين نتيجة المشاورات الحكومية بين رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والرئيس المكلف نجيب ميقاتي لأنها المدخل الأساسي لمعالجة الكثير من الأزمات.”

وتابع نصرالله قائلاً: السفارة الاميركية في عوكر هي الوكر المباشر الذي يدير الحرب الاقتصادية والاعلامية وتقف خلف كل التجييش الاعلامي للبنانيين على بعضهم البعض.

كذلك أكد نصرالله أن مواجهة الكيان الصهيوني تبقى الأولوية والعين في الأشهر المقبلة على الاحتلال الأميركي في العراق وسوريا، مشيراً الى أن كل ما جرى لم يستطع أن يمس في تطوير قدرات المقاومة وعزمها.

زر الذهاب إلى الأعلى