أخبار العالم العربي

مجلس العمل اللبناني في أبو ظبي يكرم سيدات المجلس

أقام رئيس مجلس العمل اللبناني في أبو ظبي المهندس سفيان الصالح حفل غداء على شرف لجنة سيدات المجلس لتكريم العضوات اللاتي تعملن منذ أربع سنوات بجدية وبتفان مع أعضاء مجلس الإدارة في الفعاليات اللاتي شاركن بها.
وفي كلمته التي ألقاها، شدد الرئيس على أن كل فعالية يقوم بها المجلس إنما هي لإرساء الجسور المشتركة التي تربط لبنان مع دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تبلورت جلياً في الفعالية الأخيرة التي أقامها المجلس تحت عنوان ” أمة مبدعة 961 ” في فندق باب القصر في أبو ظبي في شهر نوفمبر الماضي، تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، بالتعاون مع السفارة اللبنانية وبالشراكة والرعاية لمجموعة أبو ظبي للثقافة والفنون.
وقد أثنى في كلمته على الدور الفاعل للجنة السيدات في نسيج المجلس كما في نسيج التكوين المجتمعي اللبناني في الجالية اللبنانية في أبو ظبي من حيث موقعهن كسيدات أعمال ناجحات كل في مجالها والدور الفاعل الذي يقمن به.
وقدم الرئيس دروع التكريم للسيدات بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة في المجلس ، كما قام بتكريم سكرتير المجلس الذي يعمل بتفان وإخلاص .
تأتي هذه اللفتة الكريمة من الرئيس لتؤكد أن العمل من أجل لبنان وأهله إنما هي مسؤولية وطنية مشتركة بين اللبنانيين واللبنانيات لمساعدة لبنان ومنحه كل الفرص المتاحة في بلاد الاغتراب عبر كل مبادرة وكل فعالية ممكنة لإبقاء صورته شامخة.
زر الذهاب إلى الأعلى