أخبار فلسطين

وفدا من قوى التحالف الفلسطيني في منطقة صور زار الحاج خليل حسين

استقبل مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين بحضور مسؤول ملف المخيمات السيد ابو وائل زلزلي واعضاء لجنة العلاقات في مكتبه في مدينة صور وفدا من قوى التحالف الفلسطيني في منطقة صور برئاسة امين سر مسؤول حركة الجهاد الاسلامي في منطقة صور ابو هادي عبد العال حيث جرى استعراض اخر المستجدات في المنطقة خصوصا في فلسطين المحتلة.
خلال اللقاء اعتبر خليل انه يوما بعد يوم نقترب اكثر من يوم تحرير فلسطين وذلك بفضل خيار المقاومة الذي لم يضعف لا امام الترهيب ولا الترغيب.
وهنأ الوفد المقاومة بردها على الاعتداءات الصهيونية مشددين على ان هذا الرد جاء مؤكدا ان الخط الانحداري لزوال الكيان الصهيوني الذي لم يستطع كسر قاعدة الردع التي فرضتها المقاومة.
واعتبر المجتمعون ان واقع ان الكيان الصهيوني هو الاقوى في المنطقة تغير وبات الكيان فريسة بين فكي كماشة من جهة قطاع غزة ومن جهة جنوب لبنان مشددين على اهمية دور الجمهورية الاسلامية في ايران في دعم المقاومة ومهنئين بتولي الرئيس رئيسي رئاسة ايران.
وأكد المجتمعون التعاون والتكاتف قدر الامكان للتخفيف من وطئة الازمات التي يتعرض لها لبنان وسكانه ومعتبرين ان حصار لبنان وفلسطين وبلدان محور المقاومة لن يجعلهم يتخلون عن خيار المقاومة الذي بفضله نقترب من النصر اكثر فاكثر.
وختم المجتمعون منددين بالاحكام التي اصدرتها السلطات السعودية بحق فلسطينيين والتي تعتبر احكام سياسية لا قانونية ومؤكدين ان من يريد ان يقف مع المنتصر ويحافظ على وجوده عليه ان يركب ركب المقاومة والوحدة والعادلة.

زر الذهاب إلى الأعلى