أخبار فلسطين

فصائل العمل الوطني الفلسطيني في صور تقدم التبريكات باستشهاد ” المجاهدين حسين بدوي وعباس خليل

 

4\3\2024

قام وفد من فصائل العمل الوطني الفلسطيني في منطقة صور، تقدمه مسؤول العلاقات العامة لحركة فتح في منطقة صور العميد جلال أبو شهاب، بتقديم التعازي والتبريكات للأخوة في حزب الله وعائلتي بدوي وخليل بإستشهاد المجاهدين، الشهيد حسين بدوي “حسيني” والشهيد عباس أحمد خليل “أبو أحمد ساجد” الذين إرتقيا خلال مشاركتهما في معركة على طريق القدس دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة هاشم والضفة الأبية، اليوم الإثنين ٤-٣-٢٠٢٤ في بلدتيهما دير قانون رأس العين والسماعية جنوب لبنان.

بداية توجه الوفد لبلدة الشهيد “حسيني” دير قانون رأس العين، حيث
رحب الإخوة في حزب الله وآل بدوي بالوفد الفلسطيني على مشاعرهم الإخوية الصادقة التي تعبر عن عمق العلاقات التي تعمدت بالدماء الفلسطينية اللبنانية.

وتحدث بإسم الوفد العميد جلال أبو شهاب حيث قال: جئنا اليكم بإسم شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور وبإسم قيادة العمل الوطني الفلسطيني المشترك لكي نقدم لكم التعازي والتبريكات بإستشهاد المجاهد الشهيد حسين بدوي “حسيني” الذي إرتقى خلال مشاركته بمعركة على طريق القدس وهو يقاتل جيش العدو الصهيوني بجنوب لبنان، ملتحقا بقافلة طويلة من الشهداء الفلسطينيين واللبنانيين، مؤكدًا على وحدة المصير والمسار بين المقاومين في لبنان والمقاومين في فلسطين.

ومن ثم توجه الوفد الفلسطيني إلى بلدة السماعية حيث قدم التعازي والتبريكات للإخوة في حزب الله ولعائلة خليل، بارتقاء المجاهد عباس أحمد خليل “أبو أحمد ساجد” الذي استشهد أثناء مشاركته بمعركة على طريق القدس التي تخوضها المقاومة الإسلامية في جنوب لبنان دعما وإسنادا لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشريف.

وقد رحبت قيادة حزب الله وعائلة الشهيد بالوفد الفلسطيني مؤكدين أن معركة على طريق القدس لن تتوقف حتى دحر جيش العدو الصهيوني وانتهاء العدوان الصهيوني الغاشم على فلسطين وقطاع غزة.

وفي كلمة لفصائل العمل الوطني الفلسطيني في منطقة صور أكد عضو قيادة الديمقراطية في لبنان ومسؤولها بمنطقة صور، عبد كنعان، على أن شعبنا الفلسطيني في لبنان بكافة فصائله الوطنية والإسلامية يدعمون المقاومتين الفلسطينية واللبنانية في مواجهة العدوان الصهيوني النازي على قطاع غزة والضفة الغربية وفي الجنوب اللبناني الشقيق، قائلا أن النصر سيكون حليف شعبنا الثائر صاحب الحق المشروع بالأرض الفلسطينية المحتلة، ومثمنا دور المقاومة الوطنية والإسلامية في لبنان التي تساند شعبنا الفلسطيني الصامد مقاومته الباسلة.

بدورهم شكر الإخوة في حزب الله وعائلتي الشهيدين الوفد الفلسطيني على هذه الزيارة التي تنم عن أصالة الشعب الفلسطيني وحفظه للعلاقات الأخوية المتينة التي تكرست بوحدة الدم في جنوب لبنان

زر الذهاب إلى الأعلى