Uncategorizedأخبار فلسطين

صحي وفوج المتطوعين في منطقة صور وأعضاء من قيادة شعبة البص

30-07-2021

استقبل قائد منطقة صور العسكرية والتنظيمية لحركة “فتح” اللواء توفيق عبدالله وفدًا من وحدة التدخل الصحي، وفوج المتطوعين التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – مخيّم البص في منطقة صور تقدمه عبدالحليم أبو عياش، اليوم الجمعة ٣٠-٧-٢٠٢١، في مكتبه بمخيم الرشيدية، بحضور عدد من أعضاء قيادة منطقة صور وشعبة البص.
بدايةً رحب اللواء توفيق عبدالله بأعضاء الوفد الزائر قائلاً: “أنتم الجنود المجهولون الذين تصدوا لوباء كورونا وما زالوا يبذلون جهودًا جبارة لمواجهة فيروس دلتا المتحول”، مثمنًا جهودهم الكبيرة التي يبذلونها لتخفيف معاناة أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.
ومن جهتهم شكر أعضاء الوفد اللواء توفيق عبدالله على دعمه ومساندته المطلقة لوحدة التدخل الصحي وفوج المتطوعين في شعبة البص من أجل استمرارهم في تخفيف المعاناة عن أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية بمنطقة صور.
من جهته، تقدم الوفد بالتهاني والتبريكات للواء توفيق عبدالله وقيادة منطقة صور بنجاح مؤتمر المنطقة الخامس (دورة شهداء القدس) مؤكدين أن تجديد ثقة أعضاء المؤتمر لهم لقيادة المرحلة القادمة إن دلت على شيء فإنما تدل على مدى وفائهم والتزامهم بمبادئ حركة “فتح” وعملهم الدؤوب للنهوض بها، بخاصة فيما تتعرض له من استهدافات داخلية وخارجية.
وقال أبو عياش: “إن وحدة التدخل الصحي وفوج المتطوعين سوف يستمران في مهمتها الإنسانية لخدمة أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور مؤكدين جهوزيتهم التامة من أجل متابعة الحالات الطارئة في اي من المخيمات او التجمعات الفلسطينية”.
وفي نهاية الزيارة قدم أعضاء الوفد درعًا تكريميةً للواء توفيق عبدالله تقديرًا لجهوده التب يبذلها من أجل تخفيف معاناة أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.
من جهته شكر اللواء توفيق عبدالله الوفد على هذا التكريم، وقال: “نؤكد أننا في قيادة حركة “فتح” في منطقة صور سنبقى معكم وإلى جانبكم وسنعمل على تأمين كل ما يلزمكم لمواصلة مهمتكم بتخفف معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني”
وأضاف اللواء عبدالله: “اننا في منطقة صور نفتخر اننا كنا من السباقين في مواجهة جائحة كورونا ومحاربة آفة المخدرات آملين ان نستطيع القضاء على هذين الفيروسين وحماية أبناء شعبنا بإنتظار العودة الى فلسطين”.
ونقل اللواء توفيق عبدالله لأعضاء الوفد تحيات قيادة حركة فتح في لبنان التي تثمن لهم دورهم في مواجهة جائحة كورونا وتخفيف معاناة أهلهم في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور .

إعلام حركة فتح – إقليم لبنان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى