أخبار فلسطين

موسى يستقبل رئيس جمعية هلا صور الدكتور عماد سعيد، والتأكيد على دور الاعلام المقاوم

استقبل مسؤول العلاقات الفلسطينية لحركة الجهاد الاسلامي في لبنان ابو سامر موسى في مكتبه بمخيم البص وبحضور مسؤول العلاقات في صور محمد عبد العال ابو هادي، رئيس جمعية هلا صور الثقافية الاجتماعية الدكتور عماد سعيد الذي قال أنه من الطبيعي ان تكون الزيارة الاولى بعد إنتهاء معركة وحدة الساحات للاخوة المجاهدين أبناء حركة الجهاد الاسلامي وسرايا القدس، التي خاضتها حركة الجهاد بكل عزيمة واصرار وتباث في مواجهة العدوان الصهيوني والتي خرجت منها اقوى مما كانت عليه واضعاً امكانياته الاعلامية في خدمة المقاومة الفلسطينية التي نحن جزءً منها، مقدماً التبريكات لقيادة الحركة بشهادة القادة العظماء الذين رسموا لنا بدمائهم معالم الانتصار الذي تحقق.
بدوره رحب موسى برئيس جمعية هلا صور مشيداً بمواقفه الثابتة تجاه القضية الفلسطينية و مواقفه الداعمة لها عبر ما يمتلك من مكانة اعلامية كبيرة، يسعى من خلالها ابراز الشآن الفلسطيني وتسليط الضوء على مقاومتة ومعاناة الشعب الفلسطيني نتيجة الاحتلال البغيض، وكشف زيف إدعاءات الكيان الصهيوني، و نقل سعيد تحيات رئيس المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع الاستاذ عبد الهادي محفوظ الذي اشاد ببطولات وحكمة قيادة الجهاد في المواجهة.
بدورهما اشاد المجتمعون بتضحيات المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتهم سرايا القدس مؤكدين على وحدة الصف والكلمة لمواجهة الكيان الغاصب الذي يسعى لشق الصف الفلسطيني ووجهوا التحية لشهداء وحده الساحات والامنيات بالشفاء العاجل للجرحى.
وفي الختام سلم رئيس جمعية هلا صور د. سعيد القيادي في الجهاد الاسلامي ابو سامر موسى دعوة لحضور معرض الكتاب الثامن الذي سيقام في مدينة صور برعاية وحضور معالي وزير الثقافة محمد وسام المرتضى، وتخصيص جناح لفلسطين بحضور رجل الاعمال الدكتور طلال ابو غزاله.

زر الذهاب إلى الأعلى