أخبار فلسطين

القوة الأمنية تعتقل أحد مروجي المخدرات في مخيم الرشيدية، وتسلمه لمخابرات الجيش اللبناني

صور: 25/7/2021

حفاضا على أمن وامان اهلنا واستقرار مخيماتنا الفلسطينية، وبتوجيهات قائد منطقة صور العسكرية والتنظيمية لحركة فتح اللواء توفيق عبدالله، وبعد المتابعة الدقيقة، اعتقلت ​القوة الأمنية الفلسطينية​ في مخيم الرشيدية المدعو ( م . ش ) وبحوزته كمية من المخدرات كان ينوي ترويجها في مخيم الرشيدية جنوب لبنان مساء اليوم الأحد ٢٠٢١/٧/٢٥، وبعد إجراء التحقيق معه قامت قيادة القوة الأمنية بتسليمه إلى مسؤول الارتباط الفلسطيني في منطقة صور الذي قام بتسليمه والمضبوطات التى كانت بحوزته إلى ​مخابرات الجيش اللبناني​ في ​منطقة صور.

من جهتها أكدت قيادة القوة الأمنية الفلسطينية في مخيم الرشيدية انها تتعهد لابناء شعبنا الفلسطيني بالحفاظ على أمنهم واستقرارهم، ولن تسمح لأي كان بالعبث بمستقبل اجيالنا من خلال ترويج سمومهم داخل المخيم، واكدت كذلك بأنها لن تتهاون مع مروجي المخدرات والعابثين بأمن وامان أهلنا.

كما وحذرت الجميع انها وأمام المصلحة العامة لأبناء شعبنا في المخيم ستضرب بيد من حديد كل من تسوله نفسه العبث بمستقبل شبابنا من خلال ترويج المخدرات في المخيم.

من جهته تعهد قائد القوة الأمنية الفلسطينية في مخيم الرشيديه “ابو علاء الاشقر” انه سوف يتم تسليم كل من يثبت تورطه من خلال التحقيقات .

وأضاف ان القوة الأمنية مدعومة بالأمن الوطني الفلسطيني لن تسمح لأي كان بالعبث بأمن المجتمع الفلسطيني ولن تتهاون مع مروجي المخدرات وكل من يحاول ايذاء الجيل الفلسطيني الشاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى