أخبار صور و الجنوب

بيان صادر عن جمعية حق وعدل

 

ادانت جمعية حق وعدل العدوان الاسرائيلي عل غزة واعلان الحرب على الشعب الفلسطيني وحذرت من انعكاساته على المنطقة .وجاء في البيان :
– ادانة العدوان الاسرائيلي وتحميله مسؤولية كل ما جرى وما قد يجري في فلسطين والمنطقة فسياسة القتل والترهيب ومصادرة الممتلكات التي مارسها ومازال أوصلت إلى ما نحن فيه اليوم .
– إن الشعب الفلسطيني لا يمارس إلا حقه الذي تكفله كل المواثيق والاعراف، وكل الشرائع والقوانين، برفض الاحتلال ومقاومته .
-نشد على أيادي أشقائنا في فلسطين وندعوهم إلى الوحدة والتوحد خلف المصلحة العليا للشعب الفلسطيني ، فجميعهم قدم وبذل الغالي والنفيس ارواحاً ودماءاً وما زال يقدم أغلى التضحيات على مذبح القضيةالاسمى وهي الحرية واقامة الدولة المستقلة .
-إن لبنان ليس بمنأى عن الحرب في غزة، وحتى وان أراد ذلك ، والتصعيد الذي يمكن ان يحصل لا يتحمل مسؤوليته الا العدو الاسرائيلي .
– إن العنف لا يولد الا العنف، ولا يمكن إيقاف القتل إلا في حالة واحدة، وهي إحقاق الحق بإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس وتخلي الحركة الصهيونية عن سياسة التوسع والتهويد ، ولا يمكن ولا يعقل أن يصمت العالم عن سياسة القتل ومصادرة الارض من قبل العدو الاسرائيلي وان يرفض هذا العالم وينكر على الشعب الفلسطيني حقه في الموت من أجل إسترجاع أرضه والدفاع عن حقوقه .
صور في ١٨ تشرين الاول

زر الذهاب إلى الأعلى