رياضة و فن

اللِّواء عبد الله يستقبل وفدًا من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في صور

17-07-2021

استقبل القائد العسكري  والتنظيمي لحركة “فتح” أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وفدًا من  الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم فرع الشتات/ منطقة صور، يتقدمه الحاج محمد رشيد “ابو رشيد” عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات، ومسؤول لجنة منطقة صور الرياضية، جاء مباركًا بنجاح مؤتمر منطقة صور الخامس، (دورة شهداء القدس) وذلك بحضور أعضاء وكوادر من قيادة الحركة، وذلك في مكتبه في مخيم الرشيدية اليوم السبت 2021/7/17.

بدايةً رحب اللواء بوفد الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم والاندية الرياضية فرع الشتات،  شاكرًا زيارتهم التي تعبر عن عمق الأصالة الفلسطينية والفتحاوية.
وقال: اننا في حركة “فتح” سنبقى متمسكين بالعمل من أجل استعادة الوحدة الوطنية، الجامعة لكافة أطياف شعبنا الفلسطيني، بقيادة فخامة الرئيس الحكيم محمود عباس “ابو مازن” الثابت على الثوابت الفلسطينية والحامي لمشروعنا الوطني الفلسطيني، معاهدينه أن نكون خلف قيادته الحكيمة للوصول للدولة المستقلة بعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم، مؤكدًا دعمه للرياضة الفلسطينية بالمخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.

من ثم تحدث مسؤول لجنة المسابقات بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الحاج محمد رشيد، قائلاً: جئنا نبارك ونحمل لكم في جعبتنا تحيات وتبريكات رئيس الاتحاد الفرعي في لبنان بمناسبة نيلكم ثقة أبناء حركة “فتح”، بإنتخابكم للمرة الثانية قائدًا لمنطقة صور التنظيمية لما تمثلوه من خط وطني يسعى لحماية شبابنا واطفالنا واهلنا بتجمعات ومخيمات منطقة صور من آفة المخدرات”.

بعدها قام عدد من فتيات نادي الجليل الفلسطيني في مخيم البرج الشمالي بتوشيح اللواء عبدالله بالكوفية الفلسطينية عربون محبة وفاء لدعمه الرياضة والرياضيين الفلسطينيين من كافة النواحي._*

زر الذهاب إلى الأعلى