شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
تحقيقات

نادي الخريجين في ثانوية الشهيد محمد سعد قام بزراعة اشجار مثمرة ضمن مشروع صفوة الخير في العباسية.

صور / قاسم صفا

استكمل مدير عام مؤسسات أمل التربوية الدكتور بلال زين الدين حملة زراعة الأشجار المثمرة ضمن مشروع صفوة الخير الذي أطلقته المؤسسات في لبنان، حيث قام نادي خريجي ثانوية الشهيد محمد سعد بغرس عدد من الأشجار المثمرة في المشروع بحضور مسؤول المشروع الحاج قاسم صفا ومسؤول نادي الخريجين في الثانوية الاستاذ علي داود ومدير الثانوية الحاج محمد العبد وعدد من الخريجين وأفراد الهيئتين الإدراية والتعليمية في الثانوية .
تحدث الدكتور زين الدين عن أهمية دور الخريجين في مؤسسات أمل التربوية في مسيرة تمتين العمل التربوي والانساني في المؤسسات باعتبارهم أبناء هذه المدارس التي كانت القطاف لغرس الامام القائد السيد موسى الصدر والتي نمت وانتشرت على مستوى كل لبنان وتقدم التربية والتعلم للغني وللفقير على حد سواء وهي التي استطاعت أن تنافس كبرى المؤسسات التعليمية وتحصد المراتب الأولى في الامتحانات الرسمية والمسابقات والمباريات المحلية والدولية بشكلٍ دائم ومستمر.
وشدد على تفعيل عمل الخريجين وإيجاد السبل الآيلة للتواصل معهم حيث تسجل الأرقام الأولى عدد من النخب المهنية والمجتمعية تعمل في أهم ميادين الحياة من خريجيي مؤسسات أمل التربوية.
ثم كانت كلمات لمدير الثانوية ولجمعية الخريجين أشارا فيها إلى أهمية مشروع صفوة الخير في غرس الأشجار المثمرة في هذا الزمن الاقتصادي الصعب وأهمية دور الخريجيين في المؤسسات .
بعدها شارك الجميع في غرس الأشجار في أرجاء الثانوية، على أن يستكمل المشروع في ثانوية مجمع التحرير في السلطانية وثانوية الشيخ محمد يعقوب في الطيبة/بعلبك وثانوية الإمام الصدر في الهرمل خلال الأسابيع القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى