أخبار لبنان

اجتماع بين مسؤولي التواصل الاجتماعي في حزب الله وأمل: لأعلى درجات الانضباط ونبذ التفرقة والتعاون لما فيه مصلحة الثنائي الوطني

وطنية – عقد اليوم اجتماع تنسيقي بين المسؤولين عن التواصل الاجتماعي في “حزب الله” وحركة “أمل”، بتوجيه من الأمين العام للحزب السيد حسن نصرالله ورئيس مجلس النواب نبيه بري.

وصدر عن المجتمعين بيان مشترك جاء فيه: “بناء على توجيهات دولة الرئيس نبيه بري وسماحة السيد حسن نصرالله، وحيث أن المرحلة الصعبة التي يمر بها بلدنا تتطلب المزيد من الحرص والوعي وحماية لظهر المقاومة التي تجمعنا، وفي الوقت الذي يسعى به الأعداء أو المصطادون في الماء العكر إلى نشر الفتن وكسر وحدتنا، تمنى المجتمعون على جميع الناشطين من جمهور المقاومة في الحركة والحزب على مواقع التواصل الاجتماعي التزام أعلى درجات الانضباط والتحلي بروح الأخوة ونبذ التفرقة والتعاون لما فيه مصلحة الثنائي الوطني.

وفي ظل الأزمة التي تعصف بلبنان واحتقان النفوس إزاء تدهور الوضع الاقتصادي، أهاب الطرفان بالناشطين عدم الدخول في أي سجالات على مواقع التواصل الاجتماعي مما لا ينتج منه إلا خلافات عقيمة تؤدي إلى الانقسام والتشرذم بين الإخوة في البيت الواحد. والله ولي التوفيق”.

زر الذهاب إلى الأعلى