أخبار صور و الجنوب

أسامة سعد يستقبل وفدا من الكتلة الوطنية والتشديد على ضرورة التحرك دفاعا عن حقوق الناس وتوحيد قوى المعارضة الوطنية التغييرية

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من حزب الكتلة الوطنية ضم أمين عام الكتلة الدكتور بيار عيسى وعضو اللجنة التنفيذية في الحزب ناجي أبو خليل، بحضور الدكتور عصمت القواص وسهيل زنتوت.
وقد جرى خلال اللقاء تناول معاناة الناس على مختلف الصعد الاقتصادية والمعيشية والمالية والاجتماعية، والانسداد السياسي في البلد و فشل المنظومة الحاكمة وعجزها عن ايجاد الحلول.
وقد أكد الحاضرون على ضرورة التحرك دفاعا عن حقوق الناس ومن أجل التخفيف من معاناتهم، كما أكدوا على الضرورة الملحة لتوحيد قوى المعارضة الوطنية التغييرية تحت برنامج نضالي يقوم على الدفاع عن حقوق الناس، ويهدف الى التغيير السياسي كمدخل الى التغيير الشامل في كل المجالات، إضافة إلى محاسبة المنظومة الحاكمة على ارتكاباتها وعلى ما أوصلت البلاد إليه من انهيارات كبرى في مختلف المجالات.
وشدد الحاضرون على أهمية اطلاق التحركات في مختلف المناطق كأولوية من أجل تحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها انتفاضة تشرين، وانقاذ البلاد من المآزق والانهيارات.
في 10-6-2021
المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري
النائب الدكتور أسامة سعد

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى