شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار العالم العربي

عماد سعيد يكرم المستشار الإعلامي للسفارة المصرية

عماد سعيد يكرم المستشار الإعلامي للسفارة المصرية

أقام منسق الاتحاد العالمي للصحافة والإعلان والاتصال ومهن الإذاعة والتلفزيون في لبنان سفير النوايا الحسنة عماد الدين سعيد، حفل تكريم للمستشار صبحي عبد البصير رئيس المكتب الإعلامي المصري في لبنان بمناسبة انتهاء فترة عمله في لبنان.

حضر الحفل المستشارة الإعلامية في سفارة اليمن الدكتورة مها البريهي، رئيس أساقفة صور للطائفة المارونية المطران شكرالله نبيل الحاج، رئيس جمعية الوسط الإسلامي اللبناني فضيلة الشيخ حسين إسماعيل، المسئول الإعلامي لحركة أمل في جنوب لبنان المهندس صدر داوود، مسئول العلاقات العامة لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في لبنان جمال خليل”، والسيدة آسيا قاسم رئيسة الجمعية الخيرية لمساعدة المسنين في لبنان، ولفيف من نخب المجتمع اللبناني وخاصة من مدينة صور الواقعة في جنوب البلاد.

وقدم السفير عماد سعيد درع وفاء و تقدير لعبد البصير باسم الاتحاد العالمي للصحافة والاعلان، كما قدم السيد هلال بدوي شهادة عضوية فخرية له باسم مجموعة هلا صورالثقافية الاجتماعية.

وأشاد سعيد بجهود المستشار الإعلامي المصري، حيث نسج أفضل العلاقات مع مختلف القوى والاحزاب و التيارات والفعاليات من مختلف شرائح الشعب اللبناني على اختلاف انتماءاتهم السياسية والعقائدية، كما استطاع نقل الصورة الواضحة والطيبة عن الشعب المصري وقيادته الحكيمة برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

من جانبه، نوه المستشار صبحي عبدالبصير بعمق العلاقات المصرية اللبنانية وحب اللبنانيين جميعا لمصر، وتطلعهم إلى استعادة القاهرة دورها في المنطقة، لافتا إلى أن اهتمام اللبنانيين البالغ بأحداث مصر وعلى رأسها ثورة 30 يونيو والتطورات السياسية والاقتصادية التي تشهدها البلاد في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يذكر أن عديد من الاحزاب اللبنانية أقامت خلال الايام الماضية حفلات تكريم للمستشار الإعلامى صبحى عبدالبصير أبرزها حركة المرابطون بقيادة العميد مصطفى حمدان والتيار الشعبى الناصرى بزعامة الأخ كمال شاتيلا وموقع صلة برئاسة الاستاذ ايلى شلهوب وجمعية الامام المهدي برئاسة الشيخ محمد حسين الحاج ومركز سمارت أكاديمى بالشوف، وحلقة الحوار الثقافى برئاسة أمينها العام الاستاذ فرحان صالح بشحيم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى