تحقيقات

مدرسة صور الفنيّة, تتسلّم تجهيزات لصالح مختبر الميكانيك و لوازم قرطاسية, هبة مقدّمة من قبل الكتيبة الإيطالية الفوج الأول من خيالة “NIZZA” العاملة ضمن قوات اليونيفيل مركز المنصوري

إستقبل الأستاذ هادي قرعوني مدير مدرسة صور الفنيّة مع عدد من الهيئة الإدارية و التعليمية, وفدا من قيادة و مكتب التعاون المدني العسكري التابع للكتيبة الإيطالية الفوج الأوّل خيّالة “NIZZA”.
إستهل اللقاء بتسلم هبة من قبل الكتيبة الإيطالية لصالح مختبر الميكانيك, عبارة عن هيكل سيارة مع كامل تجهيزاته و محرك سيارة, مخصصان للتعليم و معتمدان في المعاهد الفنيّة الإيطالية, و لوازم قرطاسية.
شكرالأستاذ قرعوني الكتيبة الإيطالية للهبة المقدمة, ,كونها هي حاجة ماسّة لمختبر المدرسة و تساهم مساهمة فعّالة في عملية تسهيل التدريس العملي للطلاب, كما نوّه بدور الكتيبة الإيطالية التي تساهم بفعالية في عملية دعم المؤسسات التربوية الواقعة ضمن نطاق عملياتها.
و قد نظم الأستاذ قرعوني جولة للوفد الإيطالي داخل المدرسة شارحا لهم عن الإختصاصات التي تدرس من ميكانيك وفندقية ومعلوماتية ومحاسبة وكهرباء وتربية حضانيّة….. و في نهاية الجولة, شددّ الأستاذ قرعوني للكتيبة الإيطالية على اهمية اللقاءات و الزيارات فيما بينهم

زر الذهاب إلى الأعلى