أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار لبنان / الحاج محمد رعد انه ليس هناك أذل من حكام في منطقتنا يتوسلون الاسرائيلي

الحاج محمد رعد انه ليس هناك أذل من حكام في منطقتنا يتوسلون الاسرائيلي

النبطية – عامر فرحات

اعتبر رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب الحاج محمد رعد انه  ليس هناك أذل من حكام في منطقتنا يتوسلون الاسرائيلي أن يصافحم و يقبل بهم فيما أسلحتهم و مليارات الدولارات تصرف في بلادهم من أجل تطويق هذه المقاومة لسد منافذ الدعم الذي يمكن أن يصل اليها .

كلام الحاج رعد جاء خلال الحفل التكريم الذي أقامه حزب الله لمناسبة مرور ثلاثة أيام على رحيل فقيد المقاومة و الجهاد إسماعيل أحمد زهري و أربعين الشهيد عاصم بشروش , بحضور معاون رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ عبد الكريم عبيد و مسؤل المنطقة الثانية الحاج علي ضعون  ووفود حزبية و رسمية و علمائية و حشود شعبية من البلدة و قرى المجاورة .

وتابع رعد أوليس مخجلاً و مخزياً ان تتحضر المقاومة لتزلزل الكيان الصهيوني فيما تتسلل القيادات من هذا البلد العربي او ذاك لتعقد المباحثات و تقيم الندوات مع العدو الاسرائيلي و قياداته و مسؤليه من اجل معاداتنا , ومن اجل التنسيق لحربنا وإسقاط زهوة الامل التي زرعناها في شعوبنا    وأُمتنا .

وأضاف انتم يا شعبنا تستحقون ان تُرفع لكم التماثيل في كل انحاء العالم , و لكن للاسف إن مِن بني جلدتكم العربية من يتآمر عليكم و على وجودكم و على موقعكم وعلى كراماتكم. هذا حقد وهذا غباء لن يجني اصحابه إلى المذلة و المهانة  وليعلم كل هؤلاء الحكام ومن ورائهم و من يعتبرونهم ضمانة لهم ليعلموا جميعا أننا أهل البصائر و لا فخر , نعرف اهدافنا جيداً و الطريقة والوسيلة الموصلة لتلك الاهداف ونحن أهلُ الثباتِ على الحق و أهلُ اليقين والإخلاص . نحن ابناء مدرسة علي بن ابي طالب عليه السلام و الحسين سيد الشهداء .1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 IMG_0312 IMG_0318 IMG_0339 رعد النبطية الفوقا – الشهيد زهري

شاهد أيضاً

نسيب فواز: الإغتراب اللبناني يناشد قيامة الدولة

كتبت وفاء بيضون إعتبر رئيس المجلس الإغترابي للأعمال الدكتور نسيب فواز أن”الاقتصاد اللبناني يمر بمرحلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *