أخبار صور و الجنوب

النائب خريس ممثلاً الرئيس بري خلال احياء ثالث النائب السابق عجمي في العباسية: نحن بالمرصاد لأي اعتداء اسرائيلي

 

أكّد عضو كتلة التنمية التحرير النائب علي خريس ممثلاً الرئيس نبيه بري أننا على يقين من أن هناك غزة تحت الارض مختلفة عن غزة فوق الأرض التي يتم تدميرها، وأن العدو الاسرائيلي لن يتجرأ على دخول غزة وسيجد مقاومة ستقوم بدورها وتضرب بيد من حديد وتلقن العدو درساً لن ينساه، وكما قال الإمام الصدر أن افضل وجوه الحرب مع العدو هو السلم الاهلي الداخلي والوحدة الوطنية، ونحن بالمرصاد لأي اعتداء اسرائيلي يمكن ان يحصل على لبنان.

كلامه جاء خلال احياء ثالث النائب السابق المرحوم الحاج أحمد عجمي في العباسية، بحضور النائب أيوب حميّد، النائب حسين جشي، اعضاء من المكتب السياسي في حركة أمل وأعضاء من قيادة اقليم جبل عامل وفعاليات سياسية ودينية وأمنية وعسكرية وبلدية واختيارية وثقافية واجتماعية وأهلية.

واستذكر خريس الراحل بعطاءاته ومسيرته والنهج الذي اتبعه على خطى الإمام الصدر وخطى الأنبياء، وتحدث عن دوره الكبير خصوصًا في فترة الاجتياح الاسرائيلي حيث جعل منزله في خدمة المقاومين، وتوجه بإسم الرئيس نبيه بري وحركة أمل الى عائلة الراحل بأحر التعازي.

وأضاف: ” عندما نتحدث عن البطولات والمقاومة، نستذكر قبضاتنا الحسينية التي هزمت العدو، وبتنا ننعم بالأمان والأمان بفضل هذه النضحيات التي طردت العدو دون قيد أو شرط، دون الاعتماد على أحد سواء الجامعة العربية التي ليست بالعربية حقيقة ولا بالاعتماد على غيرها.

وقال ان ما نشهده اليوم في غزة لا يمكن أن يُنسى أبداً، فهذه حرب إبادة ومن يتحدثون بحقوق الانسان شاهدنا كيف تحدثوا ووقفوا الى جانب المجرم ضد الضحية، قائلاً: “كما حررنا أرضنا دون مساعد الدول الكبرى كذلك المقاومة الفلسطينية ستكون بالمرصاد للعدو وستنتصر”.

وكان قد تخلل المناسبة قصيدة شعرية ألقاها الشاعر عبد الكريم بحسون، ثم كانت كلمة العائلة ألقاها نجل الراحل علي عجمي تحدث فيها عن مسيرة الراحل، شاكرا كل من واساهم العزاء وعلى رأسهم دولة الرئيس نبيه بري، ثم كانت السيرة الحسينية مع فضيلة الشيخ علي مغنية.

زر الذهاب إلى الأعلى