شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار فلسطين

قيادة فتح في منطقة صور تجول في مخيم عين الحلوة

قيادة فتح في منطقة صور تجول في مخيم عين الحلوة

تحت شعار فتح واحدة موحدة من الشمال إلى الجنوب، وفي إطار تعزيز الأواصر الأخوية زارت قيادة حركة “فتح” في منطقة صور مخيم عين الحلوة، اليوم السبت، ١٠-٢-٢٠٢٣ برئاسة القائد العسكري والتنظيمي في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله وعدد من أعضاء قيادة المنطقة.
وكانت المحطة الأولى للزيارة مقر قيادة حركة “فتح” في منطقة صيدا حيث كان في استقبالهم أمين سر الحركة وفصائل المنظمة اللواء ماهر شبايطة وأعضاء قيادة المنطقة وأمين سر “فتح” في عين الحلوة العقيد ناصر ميعاري، ونائب قائد قوات الأمن الوطني في المنطقة العميد محمود السوكو.
اللواء شبايطة رحب بالإخوة قيادة منطقة صور، وشكر لهم زيارتهم حيث أثنى على العلاقة المتينة والتاريخية والدور البارز الذي تلعبه منطقة صور في إطار التنظيم والقوات وحماية أمن المخيمات في الجنوب.
ووضع اللواء شبايطة الوفد بصورة الأوضاع في المخيم والتطورات الأمنية، والجهود المبذولة مع كل الفصائل لحفظ أمن المخيم.
من جانبه اللواء توفيق عبدالله أكد أن فتح في كل مكان كالجسد الواحد، وأن المنطقتين تنسق وتتعاون بشكل دائم ومتواصل، وفي هذا تكمن قوة حركة فتح بوحدة قياداتها وعناصرها.
وجرى خلال اللقاء مناقشة عدة قضايا سياسية، ولا سيما ما تعانيه قضيتنا في ظل هذه الظروف وضرورة تعزيز الوحدة بين صفوف شعبنا ونبذ الخلافات، موجهين التحية إلى صمود شعبنا في غزة والضفة، وعلى كامل تراب فلسطين المحتلة، وإلى أرواح شهداء شعبنا في كل مكان.
وكانت لقيادة منطقة صور جولة داخل المخيم حيث تمت زيارة مقر اللاسلكي والعمليات في منطقة صيدا، ومن ثم جالوا في شوارع وأزقة المخيم وصولا إلى مقر وحدة سعد صايل، وتفقدوا العسكر والضباط داخلها، ومن ثم إلى مقر القوة الفلسطينية المشتركة حيث كان في استقبالهم قائد القوة المشتركة الشيخ أكرم الهواري، مباركين له تسلمه مهامه الجديدة.
وعند الشارع الفوقاني للمخيم عند حي الكنايات كانت محطة للوفد عند أفواج الإطفاء حيث كان في استقبالهم القائد تامر الخطيب وقيادة أفواج الإطفاء في المخيم.
وشكر الخطيب اللواء توفيق عبدالله وقيادة المنطقة على زيارتهم مثنيا على دعمه من البداية لأفواج الإطفاء ومتابعتهم، موجها التحية إلى سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان الأخ أشرف دبور لوقوفه ودعمه المؤسسات الفلسطينية داخل المخيم، ووضع الخطيب الوفد بخطة الطوارئ التي وضعت في حالة الطوارئ حيث أطلعهم على التجهيزات والإعدادات الخاصة.
وختام الجولة كانت في مقر قيادة الأمن الوطني في منطقة صيدا عند محلة جبل الحليب في المخيم.

زر الذهاب إلى الأعلى