شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار صور و الجنوب

اسامة سعد استقبل عبدالله وحدرج ووفدا ناصريا

وطنية – استقبل الأمين العام ل”التتظيم الشعبي الناصري” النائب الدكتور أسامة سعد، رئيس الاتحاد الوطني لنقايات العمال والمستخدمين كاسترو عبدالله على رأس وفد من الاتحاد والنقابات، في حضور الدكتور خالد الكردي ومحي الدين معتوق عن التنظيم.

تناول المجتمعون “الأوضاع المعيشية الصعبة نتيجة الانهيارات الكبرى في البلد على الصعيد الاقتصادي والمالي وتأثيراتها على الأوضاع الاجتماعية”، واعتبروا ان “سبب ذلك يعود الى الفساد والنهب وسياسات الافقار والتجويع من قبل الطبقة السياسية الحاكمة”.

كما تناولوا “ضرورة التنسيق من أجل التحرك من قبل الهيئات والقوى الوطنية والشبابية والطالبية والنسائية والعمال والموظفين دفاعا عن الحقوق، ومن أجل استعادة الأموال المنهوبة ومواجهة السلطة الفاسدة”.

واستنكر المجتمعون “التأخر في انتخاب رئيس للجمهورية”، وطالبوا مجلس النواب والكتل النيابية بالاسراع بالأمر “اذ ان انتخاب رئيس يساهم في معالجة الأزمات ووضع لبنان على سكة المعالجة”.

 

كما استقبل سعد في مكتبه في صيدا رئيسة مصلحة الاقتصاد في الجنوب ميساء حدرج، لمناسبة تسلمها لمهامها في المصلحة.

وطالب سعد خلال اللقاء وزارة الاقتصاد ب”القيام بدورها لجهة منع الاحتكار والرقابة على الاسعار ومن ضمنها تسعيرة المولدات التي تعتبر من الأساسيات في معيشة المواطن”. وتمنى لحدرج “التوفيق والنجاح”، مؤكدا على “التعاون في مختلف القضايا التي تهم المواطن”.

 

كذلك  التقى سعد وفدا ناصريا ضم: نائب رئيس “حزب الاتحاد” أحمد مرعي، عضو الهيئة القيادية في “المرابطون” احمد قليلات،  فؤاد بكداش ممثلا “الاتحاد الاشتراكي العربي- التنظيم الناصري”، وذلك بحضور عضو الأمانة السياسية في “التنظيم الشعبي الناصري” مصباح الزين.

 

وتناول المجتمعون الأوضاع والمستجدات على الساحتين اللبنانية والعربية، بخاصة الاوضاع المعيشية في لبنان في ظل الانهيار المالي والاقتصادي في البلد.

زر الذهاب إلى الأعلى