أخبار صور و الجنوب

المفتي عبدالله: لرفع الصوت من اجل الوطن ومن اجل الانسان.

صور/ قاسم صفا

 

دعا مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبدالله(المسؤول الثقافي المركزي لحركة (امل ) اهل الحكم في لبنان واطيافه كافة والقيادات الروحية الى اعتبار نداء الإمام القائد السيد موسى الصدر خلال ندوته في كنيسة الاباء الكبوشيين معادلة تصنع لبنان الذي يعيش تحت سقفه الجميع بنمط الحفاظ على كرامة لبنان وعزته وقوته ووحدته كلامه هذا جاء خلال تصريح له في دار الإفتاء الجعفري في صور.

واضاف: لا يستطيع في هذا البلد طرف ان يتغلب على اخر و لتكن الاجندات الخارجية لمصلحة لبنان وليس على حساب وحدتنا وقوتنا ولكن بالوقت نفسه لا نستطيع أن نفصل الواقع اللبناني عن المستجدات السياسية والامنية في المنطقة والعالم.

واعتبر ان لبنان قيمته إنسانه فليكن الصوت من اجل الوطن ومن اجل الإنسان وان الضغوط التي تمارس على المؤسسات الدستورية في لبنان لأحداث فراغات تعود سلبياتها على الوطن وتزيد الازمة الاقتصادية والصحية والاجتماعية مما يجعل المواطن يكفر في آلية ادارة الدولة اللبنانية.

وشدد المفتي عبدالله على الاسراع في الحلول والتوافق على الملفات الخلافية وخاصة تلك التي تهم الناس.

وأكد المفتي عبدالله على وزارة الصحة على ضرورة  الاهتمام في منطقة صور اكثر لجهة دعم المستشفيات لمواجهة جائحة الكورونا وتأمين اللقاح للجسم الطبي والتمريضي والمسنيين والمراسلين في وسائل الإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى