أخبار فلسطين

الجبهة الشعبية تنظم وقفة تضامنية مع الاسرى

.
نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ،منطقة صور ،وقفة تضامنية مع الاسرى المضربين عن الطعام وكافة الاسرى والاسيرات في سجون الاحتلال الصهيوني ،وذلك اليوم في مخيم البص . بحضور ممثلين عن الفصائل والاحزاب اللبنانية والفسطينية واللجان والتحادات والجمعيات وفاعليات اجتماعية وثقافية وحشد من ابناء شعبنا في مخيمات وتجمعات منطقة صور. ورفعت خلال الوقفة التضامنية الاعلام الفلسطينية ورايات الجبهة وصور الاسرى واليافطات المنددة بممارسات الاحتلال وتشيد بصمودهة امام ممارسات العدو الوحشية وقدم للكلمات نائب مسؤول الجبهة في مخيم البص محمد عكاوي مرحباً بالحضور ومؤكداً على الاستمرار في المقاومة حتى التحرير والتصر.

. كليمة الاحزاب والقوى الوطنية والاسلامية اللبنانية ،القاها فضيلة الشيخ احمد مراد ،معاون مسؤول اقليم جبل عامل في حزب الله،استهلها بتوجيه التحية للجبهة الشعبية وللاسرى فيسجون الحتلال لاسيما الاسرى الابطال المضربين عن الطعام ،اللذين يواجهون العدو بامعائهم الخاوية وبارادتهم الصلبة المؤمنة بحتمية الانتصار ،واكد وقوف حزب الله والمقاومة الوطنية اللبنانية الى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في الارض المحتلة .

.كليمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ،القاها مسؤولها في منطقة صور مازن ابو هيثم ،مرحباً بالحضور جميعاً وموجهاً التحية للشهداء الذين يرسمون بدمائهم الطاهرة خارطة الوطن ، ومعبدين للاجيال القادمة درب الانتصار القادم حتماً لفرسان الحرية ،للاسرى القابعين في عتمة الزنزانة، للقامات الشامخة والارادات الصلبة وللامعاء الخاوية،للرجال الرجال رواد فجر الحريةوالانتصار.

واضاف “وقفتنا اليوم في جوهرها ليست وقفة تضامن مع الاسرى فحسب فالاسرى والمعتقلين في زنازين الاحتلال هم انفسنا،وهل يتضامن المرء مع نفسه ؟؟ وقفتنا اليوم في حقيقتها تجديدً للعهد والوعد على الاستمرار في النضال والكفاح ،حتى تحقيق الاهداف التي ارتقى من اجلها الشهداء” .
وشدد على اننا وامام المخاطر والتحديات التي يواجهها شعبنا اليوم ، ومن منطلق المسؤولية الوطنية ، ندعو الى ضرورة العمل الفوري لانهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية على قواعد راسخة ،عمادها التمسك بثوابت شعبنا واهدافه الوطنية .

وختم بتوجيه التحية للاسرى البواسل في زنازين الاحتلال لا سيما الرفاق الخمسين المضربين عن الطعام وللقائد الكبير احمد سعدات ورفاقه منفذي حكم الشعب بالمجرم الصهيوني الوزير رحبعام زئيفي، مجدداً العهد على مواصلة درب الكفاح والمقاومة حتى تحقيق كامل اهداف شعبنا في التحرير والعودة.

زر الذهاب إلى الأعلى