شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار صور و الجنوب

قائد القطاع الغربي لليونيفيل يزور المطرانية المارونية في صور

زار قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي أندريا دي ستازيو مقر المطرانية المارونية في صور وكان في استقباله رئيس أساقفة ابرشية صور المارونية المطران شربل عبدالله ضمن إطار اللقاءات التي تهدف الى تمتين العلاقة بين اليونيفل والمرجعيات الدينية والسلطات المحلية والى زيادة التعاون المثمر فيما بينهما.

وتوجه المطران عبدالله خلال اللقاء الودي بالشكر لإيطاليا على دعمها المستمر للبنان الذي إعتبره البابا يوحنا بولس الثاني بلد الرسالة وقدوة للإنسانية حيث يشكل نقطة إرتكاز ومحط أنظار العالم ثم شبه اليونيفيل حيث تشارك أكثر من اربعين دولة كأمم متحدة مصغرة في أرض جنوب لبنان.

كما شدد المطران شربل عبدالله على أهمية دور الكتيبة الإيطالية مستذكراً علاقة الإيطاليين بلبنان على مرّ العصور وخصوصاً في الحقبة الرومانية .

وأعرب الجنرال دي ستازيو عن سعادته للقاء المطران شربل عبدالله مهنئا بالمنصب الجديد ومتمنيا له التوفيق وشكره على حفاوة الإستقبال والدعم المتواصل لجنود حفظ السلام الإيطاليين مشيداً بأهمية التواصل بين جنود حفظ السلام في اليونيفيل مع المرجعيات الدينية والمحلية والسكان المحليين حيث يكمن سرّ نجاح مهمة اليونيفيل.

زر الذهاب إلى الأعلى