أخبار فلسطين

الشعبية في صور تعزي بالقائد الوطني علي إسحاق

قدم وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقه صور، ضم مسؤولها احمد مراد، وعدد من اعضاء اللجنة المركزية لفرع لبنان، وقياده منطقة صور، وممثلي الجبهة في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في المنطقة. واجب العزاء بالقائد الوطني الكبير ، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، والامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية على اسحاق. وذلك في مكتب طلائع حرب التحرير الشعبية ( قوات الصاعقة) في مخيم البص.

وكان في استقبال الوفود المعزية قيادة جبهة التحرير الفلسطينية، وممثلي الفصائل الفلسطينية، حيث غص المكان بالوفود الحزبية اللبنانية والفلسطينيه، والاتحادات واللجان الشعبية، والفعاليات الاجتماعية والوطنية، واعضاء المجالس البلدية والاختيارية، وعدد من رجال الدين.

ونقل وفد الجبهة التعازي للرفاق في جبهة التحرير الفلسطينية، ومن خلالهم لعموم ابناء شعبنا الفلسطيني داخل الوطن المحتل، وفي كل مواقع اللجوء والشتات، مؤكدا ان الشعب الفلسطيني وهو يودع المناضل والقائد الوطني الكبير علي اسحاق قائدا ومناضلا ثوريا تشهد له ميادين الكفاح والمقاومة على امتداد مسيرته الكفاحية. انما يجدد العهد للقائد الكبير، ولكل الشهداء، على مواصلة مسيرة الكفاح والمقاومة، لن تلين له عزيمة، ولن تنكسر له ارادة، وستسقط كل المؤامرات والصفقات، تحت اقدام شعبنا ومقاومينا على امتداد ساحات المواجهة.

زر الذهاب إلى الأعلى